لن تصدقي النتيجة تفتيح مبهر خلطة سحرية قوية لتبييض كل المناطق الغامقة في الجسم من أول أستعمال

لن تصدقي النتيجة تفتيح مبهر خلطة سحرية قوية لتبييض كل المناطق الغامقة في الجسم من أول أستعمال

يعاني الكثير من الناس من سواد بعض المناطق في الجسم وخاصة الأماكن الحساسة وهذه المشكلات تعتبر من أكثر المشاكل المزعجة للسيدات ومن أكثر المناطق عرضة للسواد منطقة الركبة والكوع والإبط وبين الفخذين والمنطقة الحساسة وبسبب ذلك تبحث السيدات دائما عن طرق ووصفات طبيعية لتبييض هذه المناطق ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة سحرية لتبييض المناطق الغامقة فى الجسم فتابعونا.

خلطة سحرية لتبييض كل المناطق الغامقة في الجسم

1.      عصير الخيار.

نقوم بعصر حبة من الخيار ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن الغامقة في الجسم ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل ومن الممكن وضع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ونصف ملعقة من الكركم على عصير الخيار ونقوم بوضع المزيج على الأماكن الغامقة ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل تكرر هذه الخلطة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

2.      عصير الليمون.

نقوم بخلط عصير ليمونة مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبادي ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن الغامقة في الجسم ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء ويجب بعد ذلك نقوم بوضع كريم مرطب لأن الليمون يسبب جفاف البشرة، يساعد الليمون في التخلص من خلايا الجلد الميت ويقوم بتحفيز الجلد على تكوين خلايا جديدة.

3.      الزبادي.

نقوم بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الدقيق ثم نضيف ملعقة من الحليب البودرة والقليل من ماء الورد ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم تغسل تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على أفضل نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *