طريقة ماسك تنظيف البشرة وإزالة الدهون من الوجه للسيدات وللرجال أيضا

طريقة ماسك تنظيف البشرة وإزالة الدهون من الوجه للسيدات وللرجال أيضا

طريقة ماسك إزالة الدهون من الوجه، تتعرض البشرة للإرهاق والأتربة والشوائب والبكتيريا، مما يكون طبقة من الدهون التي تضر البشرة وتعمل على تغمقها وتعطيها مظهر ليس صحي، كما ينتج عن ذلك ظهور حبوب الشباب، فيجب تنظيف الدهون من البشرة بشكل مستمر.

كيفية إزالة الدهون من الوجه

من الضروري إزالة الدهون من البشرة التي تتكون نتيجة الإهمال بها وعدم تنظيفها بعمق بماسكات طبيعية دون أي إضافات كيماوية.

تكون الدهون في البشرة والبكتيريا يعمل على ظهور الرؤوس السوداء، كما أن البشرة الدهنية دائما تكون معرضة للإصابة بالإلتهابات وحروق الشمس.

وصفات ماسكات للتخلص من دهون الوجه

  • ماسك الخيار؛ المعروف بنتائجه الرائعة التي تسترجع نضارة البشرة وحيويتها، ويزيل جميع دهون الوجه وينظف بعمق، وهذا عن طريق هرس خياره واحده مع ملعقتان من العسل وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة، واغسلي بشرتك بالماء الفاتر.
  • ماسك الشوفان؛ يعمل ماسك الشوفان على التخلص من الزيوت المتراكمة على البشرة والدهون وينظفها أيضا بشكل كامل ويقلل ظهور الحبوب ، كما يزيل أثار الحبوب، وهذا عن طريق طحن الشوفان وإضافة ملعقتان منه على القليل من الماء ووضعهم على البشرة لمدة 10 دقائق، واغسلي وجهك بالماء الفاتر.
  • ماسك بياض البيض؛ اخلطي بياض البيض مع ملعقة من العسل النحل الأبيض المغذي للبشرة بالعديد من العناصر، وافرديه على بشرتك لمدة 10 دقائق، ثم قومي بغسله بماء فاتر، ببياض البيض يساعد على ازالة دهون الوجه وجميع الشوائب، وشد التجاعيد التي تظهر نتيجة لتقدم السن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *