وصفات تكثيف الشعر سريعة وشهيرة للحصول على شعر غزير وذو حجم صحي رائع

وصفات تكثيف الشعر سريعة وشهيرة للحصول على شعر غزير وذو حجم صحي رائع

كيفية تغزير الشعر، الشعر الغزير من العلامات الجمالية للمرأة، لهذا دائماً ما تسعى للحصول على شعر صحي ويتمتع بالكثافة، ولا توجد الحاجة لصرف الكثير من المبالغ لهذا، فبالإمكان تحضير بعض الوصفات المنزلية للتكثيف.

أسرع وصفات تغزير و تكثيف الشعر

وصفة البيض؛ فهو يحتوي على نسبة من البروتين كبيرة، والذي تساعد بشكل كبير في الحصول على شعر صحي وغزير وقوى، كما أنه يحتوي أيضاً على البيوتين، وهو ما يساهم في الحصول على شعر لامع.

وطريقة تطبيق البيض هي : توضع بيضة أو اثنتان على حسب طول الشعر في وعاء وتخلط جيداً، ثم يتم وضع الخليط على فروة الرأس، ويجب قبل وضعة أن تكون فروة الرأس رطبة، ثم يترك لمدة نصف ساعة على الشعر، وبعدها يتم غسله بماء دافئ والشامبو.

ينصح بتكرار هذه الوصفة مرة الى مرتين في الأسبوع.

أشهر وصفات الحصول على الشعر الغزير

طريقة زيت الزيتون؛ زيت الزيتون يساعد في تكثيف الشعر، حيث انه ينعم ويقوي خصلة الشعر، وهذا لاحتوائه فيتامين E، ويرجع هذا أيضاً لخصائصه المضادة للأكسدة.

وطريقة تطبيقه هي : يتم تسخين كمية كافية من زيت الزيتون على النار قليلاً، ثم تدلك فروة الرأس بالزيت، ويتم توزيعة على كافة خصل الشعر، ويترك على الشعر مدة تزيد عن نصف ساعة ، وبعدها يتم غسل الشعر بالماء والشامبو جيداً، ومن أجل نتيجة أفضل، يمكن ترك زيت الزيتون على الشعر طوال الليل، ويتم غسله في الصباح بالماء والشامبو.

وينصح بتكرار هذه الوصفة مرة الى مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *