أقوي ماسكات سحرية لتوريد الخدود والبشرة في دقيقة استغني عن المكياج واجعلي شكلك طبيعي

أقوي ماسكات سحرية لتوريد الخدود والبشرة في دقيقة استغني عن المكياج واجعلي شكلك طبيعي

الحصول على خدود وردية هو حلم كل فتاة لأنها تعتبر رمز الجمال وتجعل إطلالة المرأة مميزة بين الجميع على عكس أصحاب الخدود الصفراء و البهتانة يعانون من ظهورهم بمظهر غير مناسب للسن الحقيقي الخاص بهم ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم ماسكات طبيعية لتوريد الخدود والبشرة فتابعونا.

ماسكات طبيعية لتوريد الخدود والبشرة في دقيقة

  1. عصير الليمون والعسل.

نقوم بخلط ملعقة من العسل مع قطرات من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة من اللبن وعصير الخيار ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء والغسول المناسب وسوف تندهشي من النتيجة.

  1. عصير الشمندر والجزر.

نقوم بخلط كمية مناسبة من عصير الشمندر مع الجزر ثم نضيف القليل من زيت جوز الهند وبعد ذلك نقوم بتدليك الخدود بهذا المزيج ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم تغسل بالماء البارد يكرر هذا الماسك مرتين يوميا للحصول على خدود وردية.

  1. الخميرة.

نقوم بخلط 2 ملعقة من العسل مع ماء الورد ثم نضيف 2 ملعقة من الخميرة ونقلب المكونات للحصول على خليط متجانس ثم نقوم بوضع المزيج داخل الثلاجة لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يوضع على الخدود ونتركه لمدة ساعة ثم يغسل يكرر هذا الماسك مرة واحدة يوميا ولمدة أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

نصائح للحصول على خدود وردية

  • يجب ترطيب البشرة يوميا من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارة وجمال.
  • يجب تقشير البشرة مرة واحدة أسبوعيا للتخلص من خلايا الجلد الميت التى توجد على البشرة وللحصول على بشرة متجددة وخدود صحية.

يبحث الجميع علي الظهور ببشرة جذابة ولون وردي مميز ولذا فهناك وصفات متعددة وماسكات لتوريد الخدود والوجه بالدين بشكل أفضل، ويتم تحضير ماسك خيالي لتوريد الخدود من خلال الشمندر والجزر، نقوم بخلط كمية مناسبة من عصير الشمندر مع عصير الجزر ثم نضيف القليل من زيت جوز الهند ونقوم بتدليك الخدود ونتركه تلت ساعة ثم نغسله بالماء البارد ويكرر مرتين يوميا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *