تحديث لعبه ببجي الجديدة وكيفية تحميل اللعبة pubg mobile

تحديث لعبه ببجي الجديدة وكيفية تحميل اللعبة pubg mobile

تتصدر لعبة ببجي الجديدة المركز الأولى على كثير من الألعاب الإلكترونية التي يتم تحميلها على أجهزة الأندر ويد، كما من الممكن أن يتم تنزيل تحديثات اللعبة للهاتف سواء كان يعمل بنظام تشغيل الأندر ويد أو Ios، وتستوعب اللعبة حوالي 52 لاعب في أقل من 15 دقيقة من الأوقات المحددة للعبة، بالإضافة إلى أنها واحدة من الألعاب التي تعطي الكثير من الإثارة والتشويق لكل المتقدمين للعب بها.

لعبة ببجي الجديدة

وقد تعرض فريق عمل اللعبة لكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة، وقد قاموا بالرد عليها عبر الصفحة الرسمية لهم عبر موقع فيس بوك وأضافوا أنهم عبروا عن أسفهم الشديد والاستياء عند بعض اللاعبين وأن فريق العمل يقدم كل الاحترام والتقديم للقيم والتقاليد، وأنهم يشعرون بالأسف بسبب ما قاموا بتحديثات مسيئة للعبة ببجي الجديدة.
وذكروا أن فريق العمل يحترم كافة الديانات السماوية والثقافات ويفعل كل ما بوسعه حتى يوفر بيئة آمنة للعب مناسبة للجميع، ووضحوا بأنهم سوف يستمروا بالاستماع بآراء اللاعبين والعمل على تحسين خطواتهم مع فحص المميزات الجديدة قبل تنزيلها بحيث أن تكون مناسبة لجميع الأديان والثقافات المختلفة لدى اللاعبين.

تحديثات لعبة ببجي

طرحت الشركة المنتجة للعبة ببجي موبيل إصدار جديد 0.19.0 حيث يستطيع اللاعبين الخوض بتجربة لعب أفضل بالإضافة إلى إضافة العديد من المزايا لهذا التحديث، مع طرح خريطة جديدة خاصة بالهواتف الذكية وتعرف باسم Livik، وتحتاج لمساحة حوالي 2.13 جيجا بايت بالنسبة إلى أجهزة نظام التشغيل iOS، ولكن أجهزة الأندرويد فهي تحتاج إلى مساحة 1.48 جيجا بايت تقريباً من الذاكرة العشوائية للجهاز.
يضم تحديث اللعبة العديد من المزايا والتي تكون موجودة بالخريطة Livik, بحيث أن تكون بحجم Levik 2 كم 2، كما تكون أصغر خريطة بلعبة الموبيل ومصممة على الشكل الاسكندفاني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *