مضمضة ستجعل رائحة فمك صباحا كالمسك من اول استعمال لا تفوتك جربي بنفسك

مضمضة ستجعل رائحة فمك صباحا كالمسك من اول استعمال لا تفوتك جربي بنفسك

يعتبر استخدامات غسول الفم هي الوقاية من وجود أي أمراض في اللثة أو الأسنان وحدوث التسوس، كما يوجد الكثير من الطرق التي نستخدمها في التخلص من الميكروبات والروائح الكريهة حيث انها تسبب رائحة مزعجْ قد تظهر أمام من حولك، إذ لو لم نقوم بأستخدام غسول طبيعي للفم سوف تتأثر الأسنان وتصيبها بالتلوث، لذلك يجب العناية بالفم والأسنان وسوف نتعرف على طرق طبيعيه للتخلص من رائحة الأسنان الكريهة.

استخدامات غسول الفم الكثيرة

يفضل أن نقوم باستخدام غسول الفم بطريقة يومية لأن تركها سوف يتسبب في ظهور بعض البكتريا الضارة والغير مفيدة للفم والتي تنتشر بصوره طبيعيه، كما أنه يمنع موجود اي رائحة كريهة ولكن سوف يقوم بالغسول بمنع هذه الرائحة.

غسول النعناع لإزالة الرائحة الكريهة من الفم

نقوم بوضع إناء او كوب من الماء ويفضل أن يكون ماء مقطر، وبعد ذلك نقوم بوضع القليل من زيت النعناع المفيد، ويفضل ان نقوم بوضع القليل من زيت شجرة الشاي، وبعد ذلك نقوم بغلق هذه الزجاجة جيدا ونعمل في هذا الوقت على رجها، وسوف يصبح جاهزا لاستخدامه، عن طريق ان نقوم بعمل غرغرة من د اهل الفم ونعمل على وضع ملعقة من هذا بالغسول و تضمضم به ولكن يجب أن يقوم ببلعه.

غسول خل التفاح للتخلص من رائحة الفم الكريهة

يتميز هذا الغسول انه مفيد جدا للفم وهو يمنع من وجود أي تسربات أو رائحة كريهة وهو نقوم بتحضير إناء به لتر ماء، ونضع به خل التفاح ولكن الكميه قليله، ونعمل كل يوم الغرغرة في الفم بلع هذا الغسول.

غسول العسل والليمون لإزالة الرائحة الكريهة من الفم

نقوم بتحضير زجاجة بها لتر من الماء وبعد ذلك نعصر عليها عصير ليمون، وبعد ذلك نضع القرفة وايضا نضيف لها الصودا الخبز، وبعد ذلك نضع له كميه قليله من العسل، ونقوم بخلط هذه المكونات معا وسوف تلاحظي وجود فوران سوف يحدث لها وسوف تحصلي بعد ذلك في على مزيج متناسق ما بين هذا الخليط المميز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *