أقوي ماسك تبييض الوجه وإزالة الاسمرار وشحوب البشرة ضعيه لدقائق لوجه صافي

أقوي ماسك تبييض الوجه وإزالة الاسمرار وشحوب البشرة ضعيه لدقائق لوجه صافي

تتعرض البشرة للكثير من العوامل الخارجية التى تؤثر بالسلب على صحة وجمال البشرة والتى تسبب شحوب البشرة وتغيير لونها ومن هذه العوامل التعرض بشكل مستمر لأشعة الشمس والهواء البارد والضغوطات النفسية، وبسبب ذلك يبحث الجميع عن طرق ووصفات طبيعية لإستعادة جمال البشرة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كريم الخيار لتبييض الوجه بسرعة فتابعونا.

كريم الخيار لتبييض الوجه

نحضر الخلاط الكهربائي ونضع به كوب من شرائح الخيار المقطع مع ربع كوب من عصير الليمون و4 ملاعق من الدقيق وعصير برتقالة ونخلط المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نضيف 4 ملاعق من السكر ونخفق المكونات جيدا وبعد ذلك نقوم بوضع الكريم في وعاء محكم الغلق وندخله الثلاجة ونتركه لمدة 6 ساعات ثم نقوم بدهن الوجه يوميا بهذا الكريم وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

ماسك الخيار والنشا

نقوم بخلط 2 ملعقة كبيرة من النشا مع 2 ملعقة من عصير الخيار ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه حتى يجف ثم نقوم بتدليك البشرة بحركات دائرية وبعد ذلك نقوم بغسل البشرة بالماء يكرر هذا الماسك مرتين أسبوعيا وسوف تندهشي من النتيجة.

كريم طبيعي لتبييض الوجه

  • كريم الليمون.

نقوم بخلط ملعقة من عصير الليمون الطازج مع كوب من الزبادي ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نضيف 3 قطرات من ماء الورد ونقلب المكونات وبعد ذلك نقوم بوضع الكريم في علبة محكمة الغلق ثم يوضع في الثلاجة، يستخدم هذا الكريم يوميا في المساء وفي الصباح نقوم بغسل الوجه بالماء الدافئ تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • كريم اللوز.

نقوم بطحن 4 حبات من اللوز حتى يصبح بودرة ثم نقوم بوضع 2 ملعقة من عصير الليمون ونضيف ملعقة صغيرة من العسل مع كوب ونصف من الزبادي والقليل من الكركم ثم نقوم بتقليب المكونات للحصول على خليط متجانس وبعد ذلك يوضع الكريم في علبة ويحفظ في الثلاجة يستخدم هذا الكريم يوميا قبل الذهاب للنوم وسوف تندهشي من النتيجة.

  • كريم النشا.

نقوم بخلط عصير برتقالة مع 2 ملعقة كبيرة من الشعير المطحون وعصير ليمونة ثم نضيف صفار بيضة والقليل من العسل مع القليل من النشا نقلب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس ثم نقوم بوضع الكريم في علبة محكمة الغلق ويحفظ في الثلاجة ثم نقوم بدهن الوجه يوميا بهذا الكريم وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *