خلطة لشد الجلد والتخلص من السيلوليت نهائياً مجربة 100% وبدون اى تكاليف

خلطة لشد الجلد والتخلص من السيلوليت نهائياً مجربة 100% وبدون اى تكاليف

يعاني الكثير من الناس من مشاكل جلدية مختلفة ومنها السيلوليت وهو يعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني منها السيدات والرجال وهو عبارة عن خطوط تظهر في منطقة الأرداف والبطن، وهي تحدث بسبب تراكم الدهون بشكل مباشر تحت الجلد ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم وصفة القهوة للتخلص من السيلوليت وشد الجلد نهائيا فتابعونا.

وصفة القهوة لشد الجلد والتخلص من السيلوليت نهائيا

  1. زيت الزيتون والقهوة.

نقوم بخلط ملعقة من القهوة مع القليل من زيت الزيتون البكر ثم نقوم بوضع المزيج في الميكروويف لمدة 10 دقائق ثم يترك حتى يبرد تماما، بعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الأماكن التى يوجد بها السيلوليت ويغطي بكيس بلاستيك ويترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة.

  1. القهوة والملح.

نقوم بخلط 2 كوب من القهوة المطحونة مع كوب من الملح الخشن و3 ملاعق من زيت الزيتون و2 ملعقة من العسل ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس، وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الأماكن التى يوجد بها السيلوليت ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة.

إزالة السيلوليت في أسبوع

  • زيت جوز الهند.

نقوم بتسخين كمية مناسبة من زيت جوز الهند ثم نقوم بتدليك الأماكن التى يوجد بها السيلوليت بلطف وبعد ذلك نترك الزيت حتى يمتصه الجلد، يساعد زيت جوز الهند على تكسير التكتلات الدهنية المخزنة داخل الجلد ولذلك ينصح بتكرار هذه الوصفة يوميا ولمدة أسبوع للتخلص من السيلوليت نهائيا.

  • زيت العرعر.

نقوم بخلط 5 قطرات من زيت العرعر مع نصف كوب من زيت الزيتون ثم نقوم بتدليك الأماكن الذي يوجد بها السيلوليت بهذا المزيج ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على جلد مشدود وللتخلص من السيلوليت نهائيا.

  • القهوة.

نقوم بخلط نصف كوب من القهوة مع 3 ملاعق من السكر البني ثم نقوم بوضع 3 ملاعق من زيت جوز الهند الدافئ ونقوم بتقليب المكونات جيدا للحصول على عجينة ثم نقوم بوضع المزيج على أماكن السيلوليت مع التدليك بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *