تطويل صاروخي للشعر لن يوقف شعرك عن النمو وبغزاره وينبت الفراغات

تطويل صاروخي للشعر لن يوقف شعرك عن النمو وبغزاره وينبت الفراغات

الكثير من السيدات ترغب في أن تحصل على شعر كثيف وطويل، ولكن الأغلبية تفضل للعلاجات والوصفات الطبيعية وتبعد تماماً عن العلاجات الكيميائية التي تلحق الضرر بالشعر، كما أن السيدات العرب تتميز بشعرها الطويل القوي والكثيف، إلى جانب النعومة التي تضيف لها إطلالة متميزة، وهذا هو محور حديثنا اليوم طرق طبيعية وفعالة في تساعد في زيادة طول وتكثيف الشعر وتضمن لكي الحصول على شعر ناعم وأملس، تعالي معي لتتعرفي عليه بنفسك وتكتشفي النتائج.

 

أسرع وأفضل لتطويل الشعر

 

1-عصير البطاطس

إذا كنتي تعاني من وجود فراغات كثيرو في الشعر أو داء الثعلبة، فهذه الوصفة هي الحل الأمثل لكي وتستطيعين القيام بها من خلال استخراج عصير البطاطس ويوضع على فروة الرأس ويترك لمدة ثلث ساعة ومن ثم يغسل الشعر بالطريقة المعتادة.

 

2-حليب جوز الهند

لكل فتاة تعاني من تقصف الشعر وخالي من الأضرار، عليك بتدليك الشعر بحليب جوز الهند من الجذور حتى الأطراف، ويترك على الشعر ليلة كاملة وتشطف بالماء البارد في صباح اليوم.

 

3-ماسك الأفوكادو

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية لتكثيف وتطويل الشعر، ولكن وصفة الأفوكادو مع جوز الهند تحمل كمية مناسبة من الأحماض الدهنية التي تخترق بصيلات الشعر وأيضاً فروة الرأس وتغذي الشعر من الداخل، ويتم استخدامها من خلال:

 

المكونات:

ثمرة من الأفوكادو.
ملعقة من زيت جوز الهند.
ملعقة من هلام الصبار.
القليل من زيت الروز ماري.

 

طريقة التحضير:

في إناء عميق يتم هرس ثمرة الأفوكادو أو تهرس من خلال محضر الطعام، ويضاف لها زيت جوز الهند، وهلام الصبار وأيضاً الروز ماري للأفوكادو، ونستمر في المزج الجيد حتى تتجانس كافة المكونات معاً.

يتم إحضار الفرشاة المتخصصة في صبغ الشعر لتوزيع قناع الأفوكادو على الشعر كلياً مع الحرص على تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بالمزيج من أجل تحفيز البصيلة، ومن ثم يغطى الشعر من خلال قبعة الاستحمام، وتترك لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يشطف الشعر، ومن الأفضل تطبيق قناع الأفوكادو مرة أو مرتين في الأسبوع حتى تحصلين على ما ترغبين به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *