من أول أستعمال خلطة لتبييض الوجه والجسم والمناطق الحساسة في دقيقتين فقط

من أول أستعمال خلطة لتبييض الوجه والجسم والمناطق الحساسة في دقيقتين فقط

من الجدير بالذكر أن أهم ما تقوم به المرأة هي الاهتمام بنفسها وبلون بشرتها، لذلك دائما ترغب أن تظهر متألقة ولديها بشره ناعمه وجميله مثل بشرة الاطفال، لذلك كثير من النساء قاموا بالبحث عن وصفات للتخلص من الاسمرار الموجود في المناطق الحساسة أو الناتج من أشعة الشمس الضارة، وايضا تكون وصفات طبيعي ليس به أي ضرر أو تحدث فيما بعد مشاكل في البشرة لذلك تعتبر الوصفات الطبيعية التي نحضرها بالمنزل هي من أفضل الوصفات التي تعمل على تفتيح لون البشرة.

وصفة الخيار لتفتيح البشرة

الخيار لديه بعض الخصائص التي تجعل البشرة بيضاء وله شكل مميز ونعومة فائقة وسوف نقوم بتحضير وصفة الخيار السهله، نعرف الوصفة الأولي من الخيار أن نقوم بتقطيع الخيار الى شرائح صغيرة، نضعها في الأماكن التي يكون بها اسمرار إذ كان الوجه أو أماكن أخرى، ونفرك به جيدا.

إنما الوصفة الثانية تتكون من  عمل عصير الخيار والتي يتكون من خيار وحليب، وإضافة كركم مطحون، وعليهم عصير ليمون ونقوم بعمل مزيج ما بينهم وبعد ذلك نضعها على البشرة ونتركها لفترة محدوده 15 دقيقة ونقوم بغسيل البشرة.

الليمون لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة

من المعروف عن الليمون ان له العديد من الفوائد التي تحتاجها البشره، يوجد طريقتين الأولى أن تقوم بوضع إناء به سكر ويضاف اليه الليمون ونقوم بفرك المكان.

الطريقة الثانية أن نضع عصير الليمون مع عسل والقليل من الكركم ونضع الماسك على البشرة لمدة ربع ساعه حتى يجف تماماً.

البطاطا لتفتيح البشرة بطريقة طبيعية

كما تحدثنا فينا قبل أن بعض الأشياء الطبيعيه تعمل على تفتيح البشرة لذلك البطاطا تعمل على تجديد لون الجلد، وايضا ليس مثل  باقي المنتجات التي تعمل على تهييج الجلد ولكن تقوم  البطاطا بالعمل للقضاء على الاسمرار الموجود في المناطق الحساسة، سوف نحضر الطريقة وهي أن تقومي سيدتي بتقطيع شرائح رفيعة من البطاطا  ونضعها داخل الخلاط الكهربي حتى تصبح عصير ونقوم بفركها في المناطق الحساسة تحت الإبط، و نتركه لفترة حتى تجف تماما فمن الممكن أن تأخذ من الوقت 20 دقيقة.

يعد تبييض الوجه من الأشياء التي يسعى إليها العديد من الأشخاص للظهور بصورة جذابة ولذا فينبغي اتباع الخلطات الطليعية التي تعمل على تبييض، وبدون احتوائها على آثار جانبية فيما بعد، كما ينبغي عدم الوقوف تحت أشعة الشمس لفترات طويلة، وعند الحاجة لذلك يجب وضع عليه كريم واقي للشمس من قبل الخروج من المنزل بساعة ونصف.

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من وجود بقع او مناطق داكنة بالجسم لذا لا بد من الشعب على تبييضها، ولكي نحصل علي ذلك لا بد من اتباع الخلطات الطبيعية الفعالة في ذلك حيث ان الخلطات الطبيعية تعمل علي تبييض الوجه والجسم بشكل سريع وجعله يبدوا لامعًا وأبيض مثل بياض القطنة.

لابد من تبييض الوجه بشكل مستمر على الأقل اتباع الماسك مرة كل اسبوع على الاقل، وذلك لان يوجد عليه الكثير من الدهون والملوثات الهوائية، فلا بد من العناية بالوجه، ومن أفضل الطرق لإزالة  الجلد الميت من البشرة هي معلقة من السكر الخشن، و نصف عصير ليمونه، بالإضافة إلى ملعقة من العسل الأبيض، وماء الورد،  ثم تقلب الوصفة جيدا، وتوزع على البشرة بالتساوي  لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بماء فاتر.

لكل امرأة تهتم بجمالها وكل سيدة تفضل أن تظهر جميلة لديها بشرة بيضاء وناعمة لذلك يفضل أن نقوم بأستخدام النشا وماء الورد والقليل من زيت الجوز هند، ومع عصير الليمون ويفضل ان يكون طبيعي وبعد ذلك نقوم بخلط هذه المكونات معاً، ونضعها على الجسم والوجه مع التدليك بحركة دائرية ونتركها 20 دقيقة أو حتى يجف تماماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *