بدون سويت ولا شفرات إزالة شعر الجسم والمناطق الحساسة نهائيا وبلا عودة

بدون سويت ولا شفرات إزالة شعر الجسم والمناطق الحساسة نهائيا وبلا عودة

توجد طرق كثيرة لإزالة الشعر الزائد من الجسم ومنها السويت والشفرات ولكن هذه الطرق مؤلمة وتسبب مشاكل كثيرة للبشرة ومع التقدم التكنولوجي وجدت طرق حديثة لإزالة الشعر نهائيا في جميع الأماكن بالجسم ومنها إزالة الشعر بالليزر، ولكن هذه الطريقة تحتاج الكثير من المال ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طرق طبيعية للتخلص من شعر الجسم والمناطق الحساسة نهائيا وبلا عودة فتابعونا.

ازالة شعر الجسم والمناطق الحساسة

  1. البيض.

نقوم بخلط بياض بيضة مع ملعقة من السكر ثم نضيف ملعقة ونصف من دقيق الذرة ونقلب المكونات جيدا للحصول على عجينة ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم والوجه ونتركه لمدة 20 دقيقة، ثم نقوم بفرك المزيج بحركات دائرية وبعد ذلك يغسل بالماء تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للتخلص من الشعر نهائيا.

  1. دبس السكر.

نحضر كمية مناسبة من دبس السكر ونقوم بوضعها في وعاء ثم ندخل المزيج الميكروويف لمدة 3 دقائق ثم نضيف عصير ليمونة ونقلب المكونات، وبعد ذلك نقوم بتسخين مرة ثانية ثم نتركه حتى يبرد ثم نقوم بتوزيع المزيج وهو دافئ على الأماكن التى يوجد بها الشعر ثم نقوم بنزع شريط السكر في اتجاه نمو الشعر وسوف تندهشي من النتيجة.

  1. الكركم.

نقوم بخلط كمية مناسبة من الكركم البودر مع الماء أو الحليب أو ماء ورد ثم نقوم بتقليب المكونات للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد نزع الشعر منها ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بفرك المزيج بحركات دائرية ثم يغسل بالماء وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

طرق التخلص من الشعر الزائد بالملح

  • ملح وماء ورد.

نقوم بخلط ملعقة طعام خشن مع القليل من صابون زيت الزيتون المبشور وكمية قليلة من ماء الورد ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا للحصول على قوام كريمي، وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد نزع الشعر منها ونتركه لمدة ساعتين وعندما يتساقط الشعر نقوم بغسل المكان بالماء الفاتر ثم نقوم بمسح المكان بماء الورد لترطيب البشرة.

  • الملح والكركم.

نقوم بخلط 5 ملاعق كبيرة من ملح البحر مع 6 ملاعق كبيرة من الكركم و5 ملاعق من الحليب ثم نقوم بتقليب جميع المكونات جيدا للحصول على عجينة وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على بشرة نظيفة، ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد وتجفف وبعد ذلك نقوم بمسح البشرة بالتونر للتخلص من اثار الكركم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *