علاج الهالات السوداء ضعيها ربع ساعة وسوف تختفي تماما

علاج الهالات السوداء ضعيها ربع ساعة وسوف تختفي تماما

توجد الكثير من الأسباب التي تسبب الهالات السوداء التي سوف نقوم بذكرها لحضراتكم، وتوجد أيضاً الكثير من طرق العلاج لها، الهالات السوداء تسبب إزعاج كبير في ظهورها عند كل فتاة.

أسباب ظهور الهالات السوداء

  • توجد العديد من الأسباب لظهور الهالات السوداء، التقدم في السن، وعدم أخذ المدة الكافية في النوم وهي من 6 إلى 8 ساعات يومياً، الأرق، التفكير الكثير، القلق أيضاً، أو النوم إلى فترات كبيرة أيضاً.
  • يساعد في ظهور الهالات السوداء، النظر إلى الهاتف لأوقات طويلة، التعرض للشمس لأوقات طويلة، كما من أسباب ظهور الهالات السوداء حساسية الأنف.
  • تنزعج كثير من السيدات لظهور الهالات السوداء، لأنها تجعل البشرة مرهقة ومتعبة، كما تجعل الكثير من السيدات والرجال أيضاً أكبر سناً، ومن الأسباب أيضاً قلة الاعتناء بالبشرة، وعدم ترطيبها بشكل يومي مستمر.
  • سوف نقوم بتقديم بعض الطرق العلاجية للهالات السوداء، منها طرق طبيعية ومنها طرق طبية.

علاج الهالات السوداء

  1. أولًا سوف نقدم لحضراتكم الوصفات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الهالات السوداء، يوجد طريقة شائعة جداً لعلاج الهالات السوداء وهي وضع شرائح من الخيار على العين لمدة عشر دقائق يومياً.
  2. كما توجد طريقة أخرى شائعة وهي عصر الخيار و ثمرة من البطاطس، ونقوم بوضعهم في زجاجة في الثلاجة، ونقوم باستخدامها كل يوم عن طريق المناديل القطنية الدائرية لمدة عشر دقائق أيضاً.
  3. أيضاً زيت اللوز الحلو يستخدم للهالات السوداء قبل النوم مباشرة يتم وضع بعض من القطرات من زيت اللون على منطقة حول العين، والتدليك بشكل خفيف ثم النوم ويمكن تكرارها يومياً.
  4. كما يستخدم أيضاً چل الصبار نأخذ القليل من چل الصبار القليل، ويتم وضعه على منطقة حول العين ثم نقوم بالتدليك بصورة دائرية حول العين، ويمكن أيضاً تكرارها كل يوم قبل النوم وقبل وضع المساحيق التجميلية.
  5. بنسبة لطرق علاج الهالات السوداء بالطريقة الطبية بعض النساء تلجأ لهذا الحل لأنه أسرع من الطرق الطبيعية، يمكن عمل الليزر لعلاج الهالات كما يمكن أيضاً عمل التقشير الكيميائي.
  6. وتوجد بعض العمليات الجراحية أيضاً، ويوجد العلاج الضوئي الذي يقوم بالقضاء على الهالات السوداء نهائياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *