كيفية ازالة علامات تمدد الجلد بعد الولادة ( الستريتش ماركس ) بأمان

كيفية ازالة علامات تمدد الجلد بعد الولادة ( الستريتش ماركس ) بأمان

إزالة علامات الجلد بعد الولادة ، الستريتش ماركس ، بعد الحمل والولادة يحدث تمدد للجلد نتيجة لكبر حجم الرحم نتيجة وجود الجنين فيها، وعقب ولادة المرأة وخروج الجنين يحدث تمدد للجلد بشكل سيء مما يضطر المرأة من السعو بكافة الطرق لاسترجاع قوامها والتخلص من علامات الولادة.

وصفات طبيعية للتخلص من علامات تمدد الجلد

  • زيت جنين القمح : وذلك لما يحتويه من الفيتامينات والبروتينات التي لها دور في تجديد البشرة، بالإضافة إلى تجديد خلايا البشرة وإعادة المظهر الطبيعي للجلد. نقوم بتخفيف معلقتين من زيت جنين القمح، ونقوم بمزجها بملعقة من زيت الزيتون، ونقوم بخلطهم معاً، ونقوم بوضعه على الجلد مع الحذر الشديد.
  • خلطة الزيوت الطبيعية : نقوم بوضع نصف كوب من زيت اللوز المر، ونصف كوب من خل التفاح، ونصف كوب من زيت حبة البركة، ونصف كوب من زيت السدر ونخلطهم جميعاً، ثم نقوم بوضع الخليط على الجلد المراد علاجه، للحصول على أفضل النتائج علينا تكرار الوصفة يومياً لمدة أسبوعين.

طرق آمنة لعلاج علامات تمدد الجلد

  • زيت الخروع : نقوم بتدفئة الزيت قليلاً ونقوم بدهن المناطق الجلدية المراد علاجها ونقوم بتركه لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسل الجلد بالماء الدافئ.
  • زبدة الشيا : حيث أن زبدة الشيا الخام هي من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج مشاكل تمدد وترهل الجلد بعد الولادة ولها قدرة عجيبة في معالجة مشاكل الجلد في أسرع وقت، كل ما علينا فعله هو دهن الجلد بها وتركها لمدة ساعة ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الدافئ وللحصول على أفضل النتائج علينا تكرار الوصفة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *