أخيرا علاج معاناة الانتفاخ تحت العينين وازالة علامات الارهاق من الوجه

أخيرا علاج معاناة الانتفاخ تحت العينين وازالة علامات الارهاق من الوجه

أسباب ومعالجة الانتفاخ تحت العينين ، ظهور بعض الانتفاخات تحت العينين له الكثير من الأسباب منها قلة النوم بشكل كافي، التهاب العين والسهر، وعند ظهوره ينتاب المرأة حالة من القلق والتوتر وترغب في التخلص منه بكافة الطرق.

بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من انتفاخ العينين

  • استعمال الملاعق الباردة : وهذه الطرق من أبسط وأسهل الطرق للتخلص من حالات انتفاخ العين، وذلك من خلال وضع بعض الملاعق في الفريزر ثم نقوم بوضعها تحت العين، وهذه الطريقة تعمل على إسترخاء الأوعية الدموية، بالإضافة إلى قدرتها على شد الجلد الذي يحيط بالعين.
  • شرب الماء : حيث أن تناول الماء بكميات وفيرة أثناء اليوم من شأنها الحفاظ على رطوبة الجسم، وذلك من شأنه الحفاظ على البشرة وتقليل عملية احتباس الماء تحت الجلد. بالإضافة إلى ذلك، الحد من تناول جميع أنواع المشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين، وكذلك البعد عن تناول المشروبات الغازية.

طرق علاج الانتفاخات تحت العينين

  • شرائح الخيار : نقوم بوضع بعض شرائح الخيار المثلجة حول العينين، فتقوم بتهدئة انتفاخ العينين وكذلك لها دور في علاج التهابات العين، كما أن الخيار له دور في شد الجلد، ويقوم بازالة الهالات السوداء والتخلص من التجاعيد.
  • أكياس الشاي : نقوم بغلي بعض الماء الساخن، ثم نقوم بوضع أكياس الشاي وننقعه لمدة عشرة دقائق، ثم نقوم بتركها حتى تبرد ثم نقوم بعد ذلك بوضعها على العينين، و هذه الوصفة لها دور كبير في التخلص من تورمات العينين، كما أن لها دور في التقليل منها، بالإضافة إلى التقليل من التهابات العين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *