نظفي الكرشة بالسفن اب وشاهدي ماذا يحدث النتيجة مبهرة

نظفي الكرشة بالسفن اب وشاهدي ماذا يحدث النتيجة مبهرة

نظفي الكرشة بالسفن اب، طريقة تنظيف الكرشة بالسفن اب من الطرق الحديثة والمبتكرة مقدمًا، حيث كان الكثير من السيدات يشعرن بالإجهاد والتعب من تنظيف الكرشة وكان البعض يقوم بطهي الكرشة كما هي، ولكن اليوم نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة لتنظيف الكرشة في البيت بكل سهولة ويسر حيث يحب الكثير من الأشخاص شراء الكرشة كما هي دون تنظيف والقيام بتنظيف الكرشة بأنفسهم في المنزل ولكن الطرق التقليدية تتميز بالصعوبة وتحتاج للكثير من الوقت، واليوم أحضرنا لكم حل لتلك المعاناة في تنظيف الكرشة وهي طريقة فعالة وبسيطة لتنظيف الكرشة في المنزل.

أسرع طريقة لتنظيف الكرشة بالاسبرين

  1. نقوم بإحضار الكمية التي نحتاج إليه من الكرشة ووضعها في وعاء كبير ومناسب.
  2. نضع الوعاء تحت ماء الصنبور لمدة من الزمن كي نتخلص بأي نوع من الرواسب العالقة بالكرشة وبقايا الأطعمة حيث يعمل الماء الجاري على التخلص من تلك البقايا بسهولة.
  3. نحضر طنجرة كبيرة ونضع بها ماء نظيف دون إضافة إلي مكونات إليه.
  4. نرفع الطنجرة على النار التي بها الماء النظيف حتى يسخن الماء ولكن يجب الانتباه إلى أن يكون الماء ساخن وليس مغلي لأن ذلك سوف يتسبب في إنكماش الكرشة ومن ثم يصعب تنظيفها.
  5. نقوم بإحضار زجاجة سفن اب او أحضار قرصين من الاسبرين أو الريفو ومتوفر في الصيدلية.
  6. نقوم بإذابة الاسبرين في الماء الساخن ونتأكد من تمام الذوبان.
  7. نأخذ الكرشة التي تم غسلها جيدًا تحت الماء الجاري ووضعها في الطنجرة التي بها الماء الساخن والاسبرين.
  8. ننشل الكرشة من الطنجرة ومن خلال استخدام سكين حادة نقوم بكشط الكرشة وتنظيفها جيدًا.
  9. نستمر في عملية الكشط عدة مرات من مرتين إلى ثلاثة حتى نتخلص تمامًا من الطبقة السوداء وتصبح الكرشة بيضاء.
  10. بعد أن تتم عميلة تنظيف الكرشة من الطبقة السوداء التي على الكرشة نضع الكرشة في محلول مكون من ملح وليمون وخل ونتركها لمدة ساعتين أو أكثر وذلك للتخلص من الروائح الغير محببة التي تكون عالقة بالكرشة.
  11. للتخلص من الرائحة أيضًا نضع كوب خل أبيض ودقيق على طبقات الكرشة ودعك الكرشة جيدًا ونتركها لمدة نص ساعة ثم نقوم بغسلها من جديد.

نظفي الكرشة بالسفن اب

قومي بوضع زجاجة من السفن في إناء وافردي الكرشة وضعيها في الأناء الذي بة السفن اب واتركيه لمدة ليلة كاملة، وبعد ذلك قومي بتقشير الكرشة وفركها جيدا حتي تنضف ثم قومي بغسلها بالماء جيدا  ثم قومي بوضعها في الماء المغلي حتي تنظف تماما .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *