وصفة تخسيس الكرش والارداف السحرية تخلصك من 6 كيلو جرام في اربع أيام فقط سر رشاقة الأوربيات

وصفة تخسيس الكرش والارداف السحرية تخلصك من 6 كيلو جرام في اربع أيام فقط سر رشاقة الأوربيات

  وصفة تخسيس الكرش والأرداف ، يعتبر الوزن الزائد من أكثر الأشياء التي تؤرق عدد كبير من الأشخاص سواء الرجال أو السيدات كليهما يشغله الوزن الزائد، ومع التقدم الرهيب في التكنولوجيا والطب |أصبح إمكانك الوصول إلي الوزن الذي ترغبين في الحصول عليه بكل سهولة دون الحاجة إلي الاستعانة بعمليات النحت المزعجة وتحمل التكاليف العالية ، كل ما يمكن إتباعه هو الوصفة السحرية بالمكونات الطبيعية التي تساعدك علي التخلص من وزنك الزائد فهي وصفة تخسيس الكرش والارداف السحرية.

وصفة تخسيس الكرش والارداف

– الوصفة مكونة من الليمون والكمون والزنجبيل والشاي الأخضر يتم عملها بمقادير متساوية.

قومي سيدتي بغلي ماء صالح للشرب ، وضعي في كوب كبير كمية من الماء وضعي معاها مقدار مناسب من جميع المكونات السابق ذكرها، بشرط وضعها بمقدار متساوي وتغطية الكوب لمدة لا تقل عن عشر دقائق حتي لا تتطاير الزيوت الخاصة بالوصفة والأعشاب.

  • لابد من تناول كوب من الزبادي ممزوج بعصير حبة من الليمون كوجبة للعشاء بعد تناول ثمرتين من أي نوع من الفاكهة سالبة السعرات الحرارية.
  • ومما يزيد من فاعلية الوصفة يمكن تناول كوب من الماء الساخن أو الفاتر ممزوج بملعقة من العسل الأبيض وعصير نصف حبة من الليمون.
  • كما يمكن تجربة وضع ربطة كبيرة من نبات البقدونس وتقطيعها في وعاء للغلي وبه كمية مناسبة من الماء الصالح للشرب وحبة من الليمون ويتم غليها وشرب كوب كبير من الوصفة علي الريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *