بخاخ سحري في تطويل الشعر القصير بسرعه رهيبه.. وصفه معجزه

بخاخ سحري في تطويل الشعر القصير بسرعه رهيبه.. وصفه معجزه

هل تعاني من الشعر القصير؟ هل تعانى من مشكله تساقط الشعر؟ الكثير من السيدات تعانى من اكثر من مشاكل الشعر، ويرغبون بالحصول على شعر صحي حيوي، ومع سوء التغذية واهمال الشعر سوف يتضرر بكثره ويحدث تقصف وهيشان وتساقط الشعر، واليوم سوف نضع لكم الحل السريع للتخلص من جمي مشاكل الشعر، واهم العلاجات الطبيعية التي تعطي شعرك لمعان وكثافه وتمنع التساقط.

 

صنع بخاخ لنمو وتكثيف الشعر

 

1-بخاخ قشر الرمان

قومي بغلي كميه من قشر الرمان، ثم اتركيبه يبرد وتم تصفيته تماما، قومي بوضعه في بخاخ نظيف ويستخدم للشعر يوميا قبل الاستحمام بساعه، يستخدم على جميع الشعر الجذور والأطراف يوميا قبل الاستحمام للحصول على افضل النتائج.

 

2-بخاخ الفازلين

في بخاخ قومي بوضع معلقه من الفازلين وربع كوب من الماء الدافيء و يرج الخليط جيدا، ويستخدم يوميا على الشعر قبل الاستحمام ويغسل الشعر بالماء الدافيء والشامبو.

 

3-بخاخ الزيوت

قومي بوضع كميه متساويه من زيت الزيتون والخروع في البخاخ، وكل يوم قبل الاستحمام يتم رش الشعر، من الجذور وحتي الأطراف، ويغسل الشعر بالماء والشامبو، ويفضل وضع هذه الوصفة يوميا قبل النوم ويغسل في الصباح .

 

بخاخ أكليل الجبل

في كوب من الماء المغلي قومي بوضع كميه من أكليل الجبل، يترك ليله كامله وفي الصباح يتم وضعه في البخاخ ويرش على الشعر مع التدليك لمده ربع ساعه ويترك ساعه على الأقل ويغسل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *