ضعيها لشعرك تطويل وتكثيف الشعر في ليلة واحدة وصفه

ضعيها لشعرك تطويل وتكثيف الشعر في ليلة واحدة وصفه

نحن جميع سيدات حواء نرغب دائماً أن نمتلك شعر طويل وكثيف وصحي، نظراً لدوره الكبير في الحصول على إطلالة متميزة في الحصول على مظهر جذاب، ونحن بدورنا بحثنا لكي كثير على أبرز الدراسات فيما يخص تطويل الشعر، بالاستعانة بأفضل أنواع الأعشاب والمكونات الطبيعية الموجودة في منزلك، والتي أثبتت جدرتها في تطويل الشعر والحصول على الطول والكثافة المرغوب بها، تعالي معنا لتتعرفي عليها ولكي تخوضي التجربة بنفسك وتحصلين على أفضل النتائج.

الحصول على شعر طويل وكثيف

 

1-زيت الخروع

يقوم زيت الخروع بوره الفعال في تعزيز نمو الشعر بطريقة طبيعية، وهذا بسبب احتوائه على فيتامين أي، والأحماض الدهنية والأوميغا 3 ويتم الاستفادة منه من خلال:

المكونات

كمية تناسب طول شعرك من زيت الخروع.
نفس الكمية من زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت اللوز.

 

طريقة الإعداد:

يتم مزج زيت الخروع مع الزيت الآخر التي قومتي بإحضاره بطريقة جيدة، نظراً لأن زيت الخروع من الزيوت اللزجة.
ويطبق المزيج على خصلات الشعر على أن يغطي الشعر كلياً من الجذور حتى الأطراف وتدليك فروة الرأس برفق، ويترك لمدة لا تقل عن ساعة. ويتم غسل الشعر بعد ذلك بالطريقة المعتادة بالماء الفاتر والشامبو.

 

2-نبات أملا الهندية

يوجد في نبات الأملا مادة الكولاجين الطبيعي التي تساعد في تسهيل عملية نمو وزيادة طول الشعر، وتحمل الكثير من مضادات الأكسدة التي تكافح الجذور الحرة التي تضر الشعر وفروة الرأس، وتتمكنين الآن من الاستفادة منها عن طريق

المكونات:

ملعقتين من بودرة أملا الهندية.
ملعقتين من زيت جوز الهند.
ملعقة من زيت الزيتون.

 

طريقة التحضير:

يتم خلط زيت الزيتون من زيت جوز الهند ويوضع على نار هادئة وبعد ذلك يتم إضافة بودرة الأملا للمزيج ويترك على النار حتى أن يصبح لونها بني.
يرفع الإناء من على النار ويترك جانباً حتى يبرد تماماً، يطبق المزيج على خصلات الشعر وفروة الرأٍس مع التدليك برفق.
يتم تغطية المزيج بقبعة الاستحمام ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة ومن ثم يشطف الشعر بالطريقة المعتادة والشامبو، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين بالأسبوع.

 

3-زيت روزماري

قومي بمزج زيت اكليل الجبل وزيت جوز الهند وزيت الروزماري، ويتم وضعه علي الشعر المبلل من الجذور حتي الاطراف، ويترك من الليل وحتي الصباح على الشعر المغاطاه، ويغسل في اليوم التالي بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر الوصفه مرتين اسبوعيا للحصول على افضل النتائج، فهذه الوصفه تعمل على تطويل وتنعيم الشعر في اسرف وقت وهي من افضل الوصفات الطبيعيه التى تعطي نتائج ممتازة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *