من اليوم لاخجل، جمعنا أسرع طرق تفتيح الأماكن الحساسة والداكنة طبيعيا

من اليوم لاخجل، جمعنا أسرع طرق تفتيح الأماكن الحساسة والداكنة طبيعيا

تبييض وتفتيح لون المناطق الحساسة ، تبييض المناطق الحساسة تعتبر من أكثر الأمور التي تشغل تفكير الفتيات والسيدات، لأن المناطق الحساسة الداكنة تسبب لهم إزعاج وإحراج شديد، خاصة الفتيات المقبلات على الزواج، لذلك سوف نقدم لكم خلال هذا المقال وصفات تبييض المناطق الحساسة.

تفتيح المناطق الحساسة بواسطة الليمون

الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية التي تبيض المناطق الحساسة، كل ما عليك هو أن تقومي بتدليك تلك المناطق بالليمون لمدة خمس دقائق، واتركيه على البشرة لمدة ربع ساعة، واغسلي بشرتك بالماء الفاتر، كرري تلك الوصفة بشكل مستمر، حتى تحصلي على نتيجة مبهرة.

تبييض المناطق الحساسة باستعمال بيكربونات الصوديوم

بيكربونات الصوديوم من أكثر الوصفات الطبيعية التي تبيض المناطق الحساسة، كل ما عليك لتحضير تلك الوصفة، هو أن تقومي بخلط ثلاث ملاعق من بيكربونات الصوديوم مع 2 ملاعق من الماء، وضعي الخليط على المناطق المراد تفتيحها، وتركيه لمدة ثلث ساعة، واغسلي المنطقة بالماء، كرري تلك الوصفة باستمرار، حتى تحصلي على نتيجة مبهرة.

تفتيح لون المناطق الداكنة الحساسة باستخدام الحليب

الحليب من أكثر الوصفات التي تساعد في تفتيح المناطق الحساسة، وترطيب البشرة بشكل فعال للغاية، كل ما عليك لتحضير تلك الوصفة، هو أن تقومي بتوزيع كمية مناسبة من الحليب على المنطقة التي تريدين تفتيحها، بواسطة قطنة طبية، وتركيه لمدة ربع ساعة، واغسلي هذه المنطقة بالماء، كرري هذه الوصفة باستمرار، حتى تحصلي على نتيجة مبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *