طرق تفتيح اسمرار الجسم و المناطق الداكنة من الطبيعة و موجودة في كل بيت

طرق تفتيح اسمرار الجسم و المناطق الداكنة من الطبيعة و موجودة في كل بيت

تفتيح الجسم كله ، تفتيح الجسم كله يعد من أكثر الأمور التي تشغل تفكير كل سيدة، خاصة الفتيات المقبلات على الزواج ذوات البشرة الداكنة، أو البشرة التي بها عيوب، مثل البقع الداكنة وجفاف البشرة وغيرها من العيوب، مما تجعل البعض يلجأ إلى المستحضرات الطبية باهظة الثمن، ولكن تؤثر بالسلب على البشرة مع تقدم العمر، لذلك سوف نقدم لكم طرق تفتيح الجسم كله.

طريقة تفتيح الجسم كله باستخدام الليمون

لتطبيق تلك الطريقة على بشرتك، والحصول على بشرة لامعة ونقية، كل ما عليك هو ان تقومي بإحضار كوب كبير من الليمون، وادهني به بشرتك، واتركيه لمدة نصف ساعة، واغسلي جسمك بالماء الفاتر، كرري تلك الطريقة يوميا، لكي تحصلي على بشرة ناصعة البياض.

طريقة تفتيح الجسم كله بواسطة الخيار

لتطبيق تلك الطريقة على بشرتك، والحصول على جسم لامع ونقي، كل ما عليك هو ان تقومي بإحضار كوب كبير عصير خيار، وضعيه على بشرتك بالكامل لمدة ساعة ونصف، واغسلي جسمك بالماء الفاتر، كرري تلك الطريقة يوميا، لكي تحصلي على جسم ناصع البياض.

طريقة تفتيح الجسم كله باستعمال الحلبة

لتطبيق تلك الطريقة على بشرتك، والحصول على بشرة ناصعة البياض، كل ما عليك هو أن تقومي بمزج صفار بيضة مع ربع كوب من مسحوق الحلبة، وضعي الخليط على بشرتك بالكامل لمدة نصف ساعة، واغسلي بشرتك بالماء الدافئ، وضعي كريم مرطب ذات رائحة عطرية فواحة على بشرتك، لكي تختفي رائحة البيض، كرري تلك الطريقة بشكل يومي، وسوف تلاحظين بياض جسمك بشكل سريع جدا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *