إزالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية ب 7 جنية فقط

إزالة الرؤوس السوداء وعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية ب 7 جنية فقط

الرؤوس السوداء هي عبارة عن تراكمات على الجلد وتأتي هذه التراكمات بسبب الزيوت التي تنتجها البشرة نفسها، وتوجد هذه الرؤوس حول الأنف وسوف نعرض لكم بعض الوصفات التي من الممكن أن تزيل الرؤوس السوداء.

إزالة الرؤوس السوداء

يمكننا إزالة الرؤوس السوداء عن طريق وضع بعض الوصفات الطبيعية على الأنف وهذه الوصفات لا تجعل الشخص يشعر بألم، من هذه الوصفات وصفة هريسة الطماطم، في هذه الوصفة نضع هريسة الطماطم على الأنف طوال فترة الليل، وذلك في حالة عدم وجود حساسية من الطماطم عند الشخص الذي يستخدم هذه الوصفة، ولكن إذا كان يمتلك حساسية فيجب عليه أن يخفف الطماطم ببعض من الماء.

إزالة الرؤوس السوداء بالشوفان

من الممكن أن نستخدم الدقيق الخاص بالشوفان ومعه القليل من اللبن وهذا الخليط من الطرق الرائعة التي تعمل على منع ظهور الرؤوس السوداء أو لإزالتها، يمكن أن وضع عصير الليمون وزيت الزيتون مع اللبن ودقيق الشوفان.

إزالة الرؤوس السوداء بالبيض

من الممكن أن نستخدم خليط البيض والعسل لكي يضع على البشرة لكي يزيل منها أي تراكمات تقع داخل الجلد، بعض النصائح التي يجب أن نتبعها حتى لا تظهر الرؤوس السوداء، يجب أن نستحم بشكل مباشر وذلك بعد ممارسة أي تمارين رياضية، يجب علينا أيضاً أن نغير غطاء وسادة النوم بشكل مستمر، يجب علينا تناول العديد من الخضروات والفواكه بشكل مستمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *