صبغ الشعر في المنزل مثل المحترفين تماماً خطوة بخطوة

صبغ الشعر في المنزل مثل المحترفين تماماً خطوة بخطوة

صبغ الشعر في المنزل من الأشياء التي بحث عنها الكثير من الفتيات، حيث أن عملية صبغ الشعر من الأمور الصعبة جداً والتي تحتاج إلى أشخاص متخصصين، ولكن هناك العديد من الظروف التي تمر علينا تمنع النساء من الذهاب إلى صالونات التجميل لصبغ الشعر باستمرار، كما أن صبغ الشعر في صالونات التجميل تكون مكلفة جداً ولا يقدر الكثيرون على تحمل كل هذه النفقات، لذا قررنا أن نساعدك سيدتي ونقدم إليكِ أفضل طريقة صبغ الشعر في المنزل.

صبغ الشعر بالمنزل

هناك بعض الخطوات اللازم اتباعها لصبغ الشعر في المنزل بطريقة صحيحة فقومي في البداية باختيار اللون التي تريدين صبغ الشعر به بحيث أن يكون مناسب للون بشرتكِ وبعد أن تتأكدين من اختيار لون الشعر قومي باتباع التالي:

  1. قومي بخلط ملعقة كبيرة من الصبغة مع ملعقة من معالج البيروكسيد ويكون من الأفضل إذا تمت عملية الخلط في وعاء زجاجي.
  2. طبقي في البداية الخليط على أطراف جذور الشعر للتعرف من نتيجة اللون ويتم لف الخصلة بقطعة من ورق الألومنيوم واتركيها لقليل من الوقت ومن ثم يتم تفقدها على حسب الموعد التي مدون على علبة الصبغة.
  3. ثم يتم غسيل الخصلة وتجفيفها ورؤيتها للتأكد من أنه هو اللون المناسب التي ترغبين به سيدتي.

طريقة صبغ الشعر

من الممكن أن تبدئن في صبغ الشعر بالكامل عن طريق تقسيم الشعر لنصفين بواسطة المشط، ومن ثم يتم البدء بصبغ قمة الشعر ثم الانتقال للأمام، ولابد من أن يتم الضغط على الصبغة للداخل بحيث أ، تصل لحوالي 1.27 سم من جذور البصلية.

بعد ذلك يتم الانتقال إلى صبغ الأطراف بواسطة أصابع اليد، فسوف تشعرين بأن الصبغة تتغلغل بفروة الرأس ثم يتم رفع الشعر بالكامل فوق الرأس واتركيه لمدة محددة حسب الإرشادات الموجودة على العبوة وبعد انتهاء الوقت اذهبي على الفور لغسيل الشعر بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *