وصفات تخسيس سريعة المفعول سهلة التحضير بالمنزل

وصفات تخسيس سريعة المفعول سهلة التحضير بالمنزل

الحصول على الجسم المثالي هو حلم يراودنا جميعاً، ولكن المشكلة تكمن أننا لا نعلم من أين نبدأ، فهناك مئات الأنظمة الغذائية التي يصعب أتبعها، والتمارين الرياضية التي تحتاج إلى وقت ومجهود ومال لممارستها، بجانب أنه يجب المداومة عليها للوصول إلى الوزن المثالي والمحافظة علية، وهناك من يفضل استخدام وصفات تخسيس سريعة المفعول المعدة منزلياُ من مكونات طبيعية وفي هذا الإطار نقدم لكم مجموعة من الوصفات السريعة لخسارة الوزن في التالي.

وصفات تخسيس سريعة المفعول

عندما يزيد الوزن عن الحد الطبيعي، يصاب الإنسان بالأحباط ويفقد الثقة بالنفس، ولا يرغب في فعل شيء، ويفضل العزلة وعدم الاختلاط بالأخرين، ولكن عندما يفقد الوزن يشعر كأنما بعث من جديد إلى الحياة، ومن وصفات التخسيس سريعة المفعول:

وصفات تخسيس سريعة المفعول سهلة التحضير بالمنزل
وصفات تخسيس سريعة المفعول سهلة التحضير بالمنزل

وصفة الخل الطبيعي والعسل

تلك الوصفة ممتازة لخسارة الوزن خلال الأسبوع الأول من خلال تناول ملعقة من العسل الأبيض تم مزجها مع ملعقة أخري من الخل الأبيض وتضاف إلى كوب ماء، وهذا المشروب يتناول قبل الوجبات الرئيسية على مدار اليوم مرتين أو ثلاث مرات.

وصفة الثوم والبقدونس

يرفع مقدار 2كوب من الماء فوق النار، ويضاف إليه مزيج الثوم والبقدونش المفروم، ويترك لمدة 20 دقيقة وبعدها يترك ليبرد لبعض الوقت ويصفي جيداً ويشرب قبل تناول الطعام.

خسارة الوزن سريعا
خسارة الوزن سريعا

وصفة الثوم والكمون

نحتاج لي أعداد تلك الوصفة إلى 10 فصوص ثوم مفروم، ونحضر كوبان ماء، ونضع في أحداهما الثوم، والأخرى ملعقة من الكمون، ونترك الخليط لمدة نصف ساعة، بعد ذلك نضع المزيج في الخلاط الكهربائي، للحصول على خليط متجانس، ويشرب صباحاً.

وصفات تخسيس سريعة بدون رجيم

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية

وصفة بذور الكتان

تلك الوصفة بسيطة جداً لا نحتاج لتحضيرها إلا لمكون واحد فقط وهو بذور الكتان المطحونة، وتتناول بشكل يومي بعد تناول الوجبات الرئيسية ومع الاستعمال المنتظم سوف يكون هناك نتيجة ملحوظة.

وصفة المرمرية والبابونج

نخلط 3 ملاعق من المرمية ويضاف إليها نفس الكمية من البابونج، وإكليل الجبل، ويتم المزج جيداً بين جميع المكونات، وتضاف إلى كوب من الماء المغلي، ويشرب على الريق، بدون إضافة سكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *