الخطوط السعودية تؤكد مرة أخري على موقف الرحلات الجوية الدولية

الخطوط السعودية تؤكد مرة أخري على موقف الرحلات الجوية الدولية

أكدت الخطوط السعودية أمس الأربعاء مرة أخري على توقف كافة رحلات الطيران الدولية حتى إشعار آخر ردًا على تساؤل أحد المغردين على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات المصغرة تويتر.

الخطوط السعودية تؤكد مرة أخري على موقف الرحلات الجوية الدولية

وقد أوضحت الشركة أن كافة رحلات الطيران الدولية ما زالت متوقفة حتى إعلان آخر ما عدا الرحلات الدولية المخصصة للمقيمين المغادرين للأراضي السعودية والمقدمين لطلبات العودة من خلال منصة عودة ردًا على استفسار أحد المغردين بشأن الرحلات الدولية.

 «الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيد سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج».

«أهلاً ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلَّقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة. شكرًا لتواصلك».

مبادرة سفراء السعودية

وقد أطلقت الشركة مبادرة سفراء السعودية بهدف تقديم أرقي الخدمات في المطارات من خلال توفير  خدمات جديدة ومبتكرة للمسافرين، والإجابة على جميع تساؤلاتهم ومرافقتهم منذ وصولهم إلى أرض المطار حتى صعودهم إلى الطائرة.

وتعتبر هذه المبادرة جزء من برنامج ” TOP 5″ المعني بتطوير خدمات الناقل الوطني، والذي يسعى لتطوير خدماتها ورفع جودتها بما يجعل الضيوف يعيشون رحلة سفر ممتعة، ومريحة، وآمنة.

وقد حظت المبادرة بترحيب واستحسان من جميع المسافرين في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة ومطار الملك خالد الدولي في الرياض لأن الخدمة تقدم على مدار 24 ساعة بهما لأنهما المطاران الرئيسيان لجميع رحلات الخطوط السعودية.

وتسعي المبادرة إلى إنهاء إجراءات سفر المسافرين بسرعة كبيرة وتقليل فترة انتظارهم خاصة أثناء وقت الذروة، وتتضمن المبادرة كافة الرحلات الداخلية والدولية لجميع درجات السفر؛ حيث يوجد في استقبال المسافر عند وصوله لصالة المطار موظف معه جهاز لوحي لإتمام إجراءات السفر والإجابة على كافة تساؤلاتهم.

والجدير بالذكر أن الخطوط السعودية استئنافا جميع الرحلات الداخلية بين جدة وحائل منذ منتصف شهر يونيو الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *