فرد الشعر بالنشا وصفة خيالية بديلة البروتين افردي شعر بينتك فالبيت

فرد الشعر بالنشا وصفة خيالية بديلة البروتين افردي شعر بينتك فالبيت

فرد الشعر بالنشا .. قولي وداعاً من اليوم للشعر المجعد والخشن! فرد الشعر بالنشا من الطرق المختلفة التي يسمع عنها البعض حالياً، ولكن النشا من المواد الطبيعية التي يتم استخدامها في كثير من الأشياء، فهو يحتوي على كمية كبيرة من البروتين وفيتامين سي وإ، وهما من أهم الفيتامينات التي تكون مهمة جداً لتغذية بصيلات الشعر، كما أن النشا يمتلك قدرة كبيرة على ضبط إنتاج الغدد الدهنية التي تكون بفروة الرأس ويوفر للفروة الرطوبة اللازمة التي تساهم في فرد خصلات الشعر، وقد أردنا اليوم أن نقدم إليكم أفضل طرق فرد الشعر بالنشا.

فرد الشعر بالنشا

تحتاج الفتيات إلى بعض من الطرق الطبيعية التي تساعدهم على التخلص من الشعر المجعد والخش ولا يوجد أفضل من النشا لفرد الشعر والتي يستخدم كما يلي:

طريقة النشا وزيت الشعر لفرد الشعر:

قومي في البداية بغسيل الشعر بالماء والشامبو الخاص بنوع شعرك، ثم قومي بتجفيفه جيداً بواسطة منشفة نظيفة، بعد ذلك يتم تقسيم الشعر لعدة أقسام ثم تضعين 3 ملاعق من النشا على خصلات الشعر وتركيه لمدة 5 دقائق ثم يتم وضع القليل من زيت الشعر على النشا وابدئي في تمشيط الشعر وتركيه الخليط به لمدة 15 دقيقة ثم قومي بغسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو وتكرارها مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعاله.

 طريقة النشا والعسل الأبيض لفرد الشعر المجعد:

احضري وعاء زجاجي صغيرة وضعي بها 6 ملاعق من النشا وكمية مناسبة من زيت الذرة واغلقيه بإحكام ثم يتم رجه جيداً، ومن بعدها يضاف ملعقة من العسل الابيض الطبيعي وادهني به الشعر وتركيه لمدة ساعتين وبعدها يتم غسيل الشعر بالطريقة المعتادة عليها والاستمرار على استخدام هذه الطريقة للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *