كيف تحسب قيمة الدعم من حساب مواطن 

كيف تحسب قيمة الدعم من حساب مواطن 

كيف تحسب قيمة الدعم من حساب مواطن  ، بعد ما أعلنت الجهات المعنية بحساب مواطن على منصتها الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي بالتحديد على منصة تويتر أنه قد تم البدء في ضخ مبالغ الدعم إلى كافة حسابات المستفيدين البنكية يوم أمس الاثنين الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري للعام 2020 وذلك مع العلم أنه قد تم التوقف عن استقبال طلبات جديدة منذ دفعة شهر مارس الماضي، وأنه يتم حاليا مراجعة طلبات باق المتقدمين الراغبين في الحصول على الدعم والذي سيستمر حتى شهر يونيو المقبل، ولتتمكن من معرفة قيمة مبلغ الدعم الذي تتحصل عليه في تلك الدفعة تابع الموضوع.

حساب مبلغ الدعم من حساب مواطن

أكدت منصة تويتر لحساب مواطن أنه يتم حساب مبلغ الدعم وفقا لمعايير أساسية ويتم توجيه هذا الدعم إلى رب الاسرة أو المستفيد الأصلي من الدعم، ويمكنك معرفة قيمة مبلغ الاستحقاق الذي تتحصل عليه من خلال الحاسبة التقديرية للدعم.

ومن المعروف أن مبالغ دعم حساب مواطن يتم صرفها يوم ال10 من كل شهر ميلادي إلا انه من الممكن أن يتم تأجيلها في حال إذا توافق هذا اليوم مع يوم الجمعة أو السبت للعطلات الرسمية.

ضوابط أهلية حساب المواطن الجديدة

كما أعلن حساب المواطن مؤخرا عن ضوابط أهلية جديدة تتعلق بالفرد المستقل فوق ال18 عام حيث من المقرر على كل مستفيد تقديم تلك الثبوتات والمستندات حتى يتجنب قطع أو حجب مبلغ الدعم عنه وهي أنه علي الفرد المستقل تقديم عقد صك ملكية السكن الخاص به أن وجد، أو عقد إيجار موثق له باسمه، أو ما يثبت كونه مقيم في سكن جامعي او عسكري.

تعليقات

  • لماذا لا يتم رفع زيادة حساب المواطن وخاصه بعد سحب 500 بدل غلاء المعيشة والان زياده الضريبه 15 ٪ هل احد يرد على سؤالي هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *