ضعيها لشعرك الجاف والخشن بالليل وفي الصباح سيصبح كالحرير فرد الشعر بطرق طبيعيه

ضعيها لشعرك الجاف والخشن بالليل وفي الصباح سيصبح كالحرير فرد الشعر بطرق طبيعيه

افضل الطرق للتخلص من الشعر الجاف والخشن، لا شك أن جميع النساء تبحث عن وصفات للتخلص من جفاف الشعر، يعتبر الشعر الجاف والتالف من اكثر المشاكل التي تواجه السيدات والفتايات، ويوجد الكثير من مستحضرات التجميل الباهظة في الثمن ولكن دون فائدة وقد تسبب ضرر مع الوقت، من الافضل اختيار الوصفات والطرق الطبيعية للشعر والتي قد تستمر فعاليتها ونتائجها على المدي البعيد، والابتعاد عن المواد الجاهزة التي تضر الشعر، واليوم سوف نضع لكم افضل الطرق المجربة للتخلص من جفاف الشعر بوصفات منزليه طبيعيه.

خلطات طبيعيه للشعر الجاف والتالف

 

1-خل التفاح

خل التفاح له فاعليه ونتائج ممتازه في التخلص من الجفاف ومشاكل الشعر، وأيضا في التخلص من القشرة، كل ما عليكى وضع معلقتين من خل التفاح ويتم تدليك الفروة والأطراف وجميع أماكن الشعر لمده لا تقل عن خمس دقائق، ويغسل الشعر بالماء الفاتر.

 

2-البيض

البيض يدخل في الكثير من وصفات التجميل لأنة مرطب طبيعي للشعر، قومي بمزج صفار بيضتين مع ربع كوب من زيت الزيتون، ويقلب الخليط جيدا ويضع على الشعر والفروة ويغطي الشعر لمده لا تقل عن ساعتين، ويغسل جيدا بالماء والشامبو.

3-زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت الرائعة التي يعمل على محاربه الجفاف ويعمل على ترطيب الشعر، وطرق استخدامه سهله وبسيطه قومي بوضع زيت جوز الهند على شعرك ويدلك جيدا بأطراف أصابعك ويفضل وصعه من الليل ويغسل في الصباح بالماء الفاتر.

 

4-الزيوت الساخنة

من افضل الوصفات الطبيعية للشعر الجاف الزيت الدافيء مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت اللوز وزيت الذرة، فهم افضل زيوت لعلاج الشعر التالف والخشن تعمل هذه الوصفة على ترطيب ولمعان الشعر، وتعالج التقصف يمكنك خلط جميع الزيوت المذكورة في وعاء وقبل الاستخدام قويم بوضع ثلاث ملاعق في وعاء ويتم تدفي الزيت، ويدلك به الشعر وفروة الرأس ويغطي الشعر من المساء وحتي الصباح ويغسل في الصباح بالشامبو والماء الفاتر، تكرر الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على افضل نتيجة. وانتظرونا في وصفات اخري طبيعيه لجمالك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *