أقوي مزيل عرق بمكون طبيعي يخلصك من رائحة العرق وتفتح الابط من اول استعمال

أقوي مزيل عرق بمكون طبيعي يخلصك من رائحة العرق وتفتح الابط من اول استعمال

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة صحيحة وجيدة لتكون مزيل عرق، ويفضلون أن يكون ذلك باستخدام مكونين فقط لكي يكونوا لهم رائحة ثابتة وجميلة، وذلك بديلًا عن مزيلات العرق الجاهزة الغالية الثمن، والتي ليس لها رائحة ثابتة ومميزة، وذلك لمعاناتها من رائحة العرق الكريهة التي تسبب لهم المزيد من القلق والإحراج.

مزيل العرق ببودره اللبن وماء الورد

نضيف ربع كوب صغير من شبه مطحونة بيضاء مع ثلث كوب كبير من بودرة اللبن، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ونصف كوب من ماء الورد، ومن ثم خفقها معًا جيدً أو حتي يمتزجون، ووضع تلك الخطة بعد الاستحمام وتنشيف الإبط، ولكن ينبغي أن توضع مرة واحدة فقط يوميًا.

مزيل العرق بالبيكنج صودا وزيت جوزة الهند

نمزج معًا خمس ملاعق كبار من البيكنج صودا مع نصف كوب صغير من زيت جوز الهند، وبعد خفقه جيدا إضافة خمس ملاعق من النشا البيضاء، ويمكن إضافة معهم ثلاث ملاعق من زيت الصبار أو زيت شجرة الشاي حيث رائحتها المميزة والثابتة، ووضعهم على الإبط مرة يوميًا بعد الإستحمام مع مراعاة التنشيف جيدًا من قبل.

مزيل عرق بعصير الليمون وزيت جوز الهند

نمزج كوب إلا ربع كوب كبير الحجم من عصير الليمون ويمكن إضافة إليه ثلاث ملاعق كبار من البيكنج صودا أو النشا مع نصف كوب صغير من زيت جوزة الهند، ويمكن استبداله بزيت الخروع وذلك وفقًا للمتوفر لديك في المنزل، ومن ثم وضع المزيج تحت الإبطين بعد الاستحمام والتنشيف جيدًا مع مراعاة عدم الإكثار من وضعه يوميًا، حتى لا تتعرض منطقة تحت الإبطين للحساسية والالتهابات.

مزيل عرق باستخدام الشاي الأسود والماء

تفريغ كبس من بودرة الشاي الأسود وذلك بمقدار مائتان وخمسون جرامًا في نصف لتر من الماء، وتقليبهم معًا، ومن ثم تركهم علي النار حتي الغليان، ويمكن إضافة إليهم ملعقة من كل من زيت الزيتون، وزيت جوز الهند وزيت الخروع، وتركها حتى يبر در المزيج تمامًا، ومن ثم وضع الخليط تحت الإبطين بعد الإستعمال، مع مراعاة أن يكون ذلك مرة واحدة فقط يوميًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *