في لمح البصر…3 وصفات لتفتيح المناطق الداكنة

في لمح البصر…3 وصفات لتفتيح المناطق الداكنة

في لمح البصر…3 وصفات لتفتيح المناطق الداكنة، تعتبر المناطق الداكنة في كل من الكوع والركبة من أكثر الأمور المزعجة للسيدات وقد تقال من جمالهن ولذلك هناك وصفات طبيعية للتخلص من تلك الأمور المزعجة لهن، تعرفوا عليها معنا في هذا المقال.

وصفات للتخلص من المناطق الداكنة في الركبة والكوع

التخلص من البقع الداكنة
التخلص من البقع الداكنة

هل تعانين من تواجد مناطق داكنة في كوعك أو ركبتك؟ هل جربت جميع العلاجات للتخلص من البقع سواء كريمات أو أدوية ولم تعطيك أي نتيجة؟ ربما يكون العلاج بالوصفات الطبيعية هو الحل الأفضل بالنسبة لك، وإليك مجموعة من الوصفات يمكنك الاستفادة منها.

الشوفان والليمون:

يمكنك استخدام وصفة دقيق الشوفان والليمون في التخلص من المناطق الداكنة في الجسم حيث تعتبر هذه الوصفة بمثابة مقشر طبيعي للجسم للتخلص من الجلد الميت، فقط عليك وضع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان على ملعقة من عصير الليمون لتكوين خليط، عليك تحريك هذا الخليط على المناطق الداكنة في جسمك بحركات دائرية للتخلص من الجلد الميت بها.

وصفة زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند من الزيوت التي لها فوائد البشرة والجلد للتخلص من العلامات والبقع الموجودة بالجسم وتقشير الجيم للتخلص من الجلد الميت والبقع الداكنة، حيث يمكنكم وضع وتحريك زيت جوز الهند على المناطق الداكنة في أي من الكوع والركبة وذلك للتخلص من هذه البقع، ويمكنكم أيضاً إضافة الليمون إلى زيت جوز الهند للحصول على نتائج أفضل.

وصفة السكر وزيت الزيتون:

وهذه الوصفة لها مفعول السحر في التخلص من البقع الداكنة عن طريقة وضع ملعقة من السكر إلى ملعقة من زيت الزيتون وتدليك الكوع والركبة بهما للحصول على نتيجة مطلوبة.

نصائح للتخلص من البقع الداكنة في الجسم

  • يجب عليك تغطية كل من الكوع والركبة وعدم تعريضهم لأشعة الشمس.
  • الاعتناء بهما بشكل يومي عن طريق غسلهم واستخدام الوصفات الطبيعية لهم.
  • عدم ترك التشققات في كل منهما ولكن معالجتها سريعاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *