خدمات شركة سابتكو للنقل الجماعي VIP

خدمات شركة سابتكو للنقل الجماعي VIP

هدفت المملكة خلال الأعوام السابقة إلى تلبية جميع أغراض المواطنين ومطالبهم والاهتمام بوسائل النقل الجماعي للتنقل إلى جميع الأماكن داخل المملكة أو من دولة إلى أخرى بسهولة كبيرة مما دفع وزارة النقل بالتعاقد مع شركة سابتكو للنقل الجماعي، وفي هذا المقال تعرفوا معنا على كل ما يتعلق بالنقل الجماعي من شركة سابتكو المشهورة.

خدمة Sapatko للنقل

 

قامت حكومة المملكة بالتعاون مع شركة سابتكو بتوقيع عقد مدتة 15 عاما هجريا من الآن وتعتبر شركة سابتكو شركة مساهمة سعودية ومن افضل الشركات للنقل حيث تقدم جميع الخدمات بسهولة وتسدد الالتزامات المادية مما جعل الحكومة تعمل على تمديد التعاقد معها.

مواصفات شركة سابتكو للنقل

تقدم شركة سابتكو للنقل الجماعيVIP خدمات النقل المميزة فالشركة قامت بتصميم حافلات مطورة وجاهزة للتحرك لاية مكان فهي مزودة بعدد كبير من السائقين.
الحافلات مزودة بشبكة واي فاي.
مكيف هوائي.
الرحلة لايوقفها أي عوائق؛ فالشركة تلتزم بميعاد وصول وميعاد تحرك محدد وذلك للحفاظ على وقت الراكبين.
تضم الشركة حوالي 4500 حافلة مطورة.
تقدم الشركة عدد من الخدمات كالطعام والمشروبات الساخنة والباردة.
تتميز الحافلات بسهولة الحركة ولذلك تحتوي الحافلة على 30 مقعد فقط للحصول على مساحة كبيرة للتحرك.
كما تزود الشركة الركاب بالمصاحف وكذلك نقاط للشواحن من أجل شحن الهاتف أو اللاب توب.

مواعيد شركة النقل الجماعي VIP

تعمل الشركة في جميع الأيام بشكل مستمر في 24 ساعه وتتحرك الحوافل في أي وقت داخل جميع المحافظات(مكه المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، الطائف، جدة، وغيرها من المحافظات الاخرى داخل المملكة وطبقت الشركة ايضا رحلات بين المملكة والبحرين وتعمل الشركة جاهدة على التطوير من طاتها لتغطية أماكن أكثر داخل المملكة والتطوير أيضاً من الحافلات وتزويدها بخدمات أكثر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *