طرق العناية بالشعر تطويل الشعر وتكثيفه بطريقة جنونية لن تتخيلي النتيجة

طرق العناية بالشعر تطويل الشعر وتكثيفه بطريقة جنونية لن تتخيلي النتيجة

يعتبر الشعر هو تاج جمال كل فتاة وسيدة لذلك يجب أن يتم العناية به كل يوم حتى أن يصبح صحي ومغذي، ولكن البعض منهم يقتصر الطريق ويذهب لصالونات التجميل لعمل البروتين والكرياتين وجميعها مواد غير طبيعية تضر ببصيلات الشعر وجذوره، لذلك استعيني بالطرق الطبيعية التي تحمي شعرك وتجعله صحي، لذلك يكون من الأفضل إذا اتبعتِ طرق طبيعية للعناية بالشعر كل يوم.

العناية بالشعر بالزيوت

استخدام الزيوت الطبيعية: تعتبر الزيوت الطبيعية هي الأفضل على الإطلاق للعناية بفروة الرأس فقومي بتدليك الشعر من الأطراف حتى الجذور بمجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا وزيت الأرجان ويترك على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يتم غسله بالماء الفاتر.

العناية بالشعر بواقي الشعر

هناك الكثير من المنتجات التي تستخدم لوقاية الشعر من أشعة الشمس والتي يتم استخدامها لتخفيف الأضرار الناتجة عن إصابة الشمس بالشعر أثناء فصل الصيف، ولكن يجب أن يتم استخدام واقي للشعر عالي الجودة.

 غسيل الشعر

عملية غسيل الشعر مهمة جداً فالاهتمام بنظافة الشعر من الأمور الهامة التي يجب أن تتم مرتين في الأسبوع حتى يمكن أن يتم تجديد الزيوت الطبيعية لفروة الرأس وهذا يساهم في نضارة وجمال الشعر ويمكن أن يتم أنواع الشامبو الطبيعية ولكن يجب أن تكون مناسبة لنوع الشعر.

تقليم الشعر

لكي ينمو الشعر بشكل صحي خاصة في فصل الصيف يجب أن يتم تقليم أطراف الشعر من الحين إلى الأخر ليتم تعزيز نمو الشعر بصورة طبيعية وهذا يساهم في التخلص من مشكلة تقصف الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *