في دقائق فقط خلطة تبييض فوري للوجه والجسم بالكامل مهما كان السواد من سنين مش هتصدقى بياضك

في دقائق فقط خلطة تبييض فوري للوجه والجسم بالكامل مهما كان السواد من سنين مش هتصدقى بياضك

إن جمال البشرة يكمن في الحفاظ على نضارتها ونقائها من الشوائب والتصبغات، وهناك كثير من السيدات التي تدفع المبالغ الباهظة لشراء مستحضرات التجميل للحصول على بشرة ناعمة بيضاء، ولكن باستخدام مستحضرات طبيعية موجودة في مطبخك يمكنك الحصول على السعادة لبشرتك والثقة بنفسك، وتكونين مطمئنة إلى المكونات التي تضعينها على بشرتك دون خوف.

تبحث الكثير من السيدات عن وصفات لتبييض الجسم، حيث أن هذا حلم كل سيدة، لذا لا بد من اتباع الوصفات الطبيعية التي تقوم بها العروس لتبييض جسمها، والإستغناء عن المستحضرات التجميلية التي تحتوي على مواد كيميائية، وليس لها مفعول إيجابي مثل استخدام الخلطات الطبيعية التي تأتي نتائج من اول مرة.

وصفة عصير الليمون

يعد الليمون الحمضيات التي تساهم في تبييض الوجه والجسم، ويتم من خلال عصر نصف ليمونة وإضافة مقدار من الماء إليها مساويا لمقدار عصير الليمون، ثم وضع قطنة فى المحلول، ووضعها علي الوجه والعنق وأي منطقة في الجسم، وتركها على الجسم لمدة ثلث ساعة، ثم غسل الوجه والجسم بالماء الدافئ، يتم تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا.

وصفة العسل والسكر وزيت الزيتون

نظرا لأن العسل لما له من فوائد في ترطيب وتبييض الوجه والجسم، وزيت الزيتون المنعم للبشرة، قومي بخلط ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من السكر الخشن وقطرات من زيت الزيتون حتي يمتزج الخليط، ثم تطبيقه علي الوجه والجسم وفركه بشكل دائري دون عنف، سيعمل السكر علي التخلص من الشوائب والجلد الميت، ويقوم العسل وزيت الزيتون لتبييض وتنعيم البشرة، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة أو مرتان أسبوعيا.

وصفة الشوفان والطماطم

إحضار ثمرة طماطم وإضافة كمية من الشوفان تكفي للمنطقة المراد تبييضها، وخلطهم معا، ثم عمل مساج للبشرة بهم بشكل دائري، حيث يعمل الشوفان كمقشر طبيعي للبشرة، يمكنك تكرار هذه الوصفة للحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *