طريقة عمل فراخ بالوايت صوص على طريقة المطاعم 

طريقة عمل فراخ بالوايت صوص على طريقة المطاعم 

طريقة عمل فراخ بالوايت صوص، يعتبرها الأكلات التي يتم تقديمها في المطاعم تتميز بطعمها الذي له مذاق خاص ورائع عن تجهيز الطعام في المنزل، لأن يوجد بعض الخطوات التي ينبغي اتباعها عند تجهيز الطعام بطريقة خاص حتى تصبح بمذاق رائع ولذيذ بدون الحاجة إلى تناول الطعام في الخارج، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل الدجاج بالوايت صوص بشكل مفصل.

طريقة عمل دجاج بالوايت صوص

المقادير ، 500 جرام من دجاج تندوري وملعقتين من الزيت وكوب بصل معجون كاجو وملعقة من الثوم المفروم ملعقة من الفلفل الأخضر المقطع، وملعقة من الزبدة و2كوب ماء وملعقة صغيرة من أوراق الحلبة المجففة وملعقتين من الكريمة وملح على حسب الرغبة.

خطوات تحضير فراخ بالوايت صوص

لكي تتمكني من تجهيز الدجاج بالوايت صوص، أولا سوف نبدأ بإحضار مقلاة غير قابلة للالتصاق ونقوم بإضافة القليل من الزيت، وبعد أن يسخن نقوم بإضافة الفلفل الأخضر المقطع والثوم المحول الماوس ثم نبدأ بإضافة الدجاج ويتم تقليبه لعدة دقائق على نار متوسطة ثم نبدأ بأصبع إضافة الماء.

في الخطوة التالية نبدأ بإضافة معجون الطماطم ويقلب بالفراخ ثم نضيف عليه القشطة والزبدة وكذلك يتم وضع أوراق الحلبة ويتم تقليبه، ويدها في من 15 إلى 20 دقيقة حتى تمام النضج، وبعد ذلك يتم وضعه في طبق التقديم وتناولها بجانب الأطباق الرئيسية المفضلة لديك وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *