طريقة تحضير خلطة الفازلين والسكر للتجاعيد 

طريقة تحضير خلطة الفازلين والسكر للتجاعيد 

طريقة تحضير خلطة الفازلين والسكر التجاعيد من أكثر الأمور المزعجة الكثير من السيدات هو ظهور التجاعيد على البشرة، وذلك في مرحلة مبكرة من العمر وهذا يسبب إزعاج كبير، وبالتالي تبدأ بالبحث عن الوصفات السريعة التي تساعدها على العناية بالبشرة والتخلص من التجاعيد بشكل دائم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على طريقة عمل خلطة الفازلين والسكر للتجاعيد.

وصفة الفازلين والسكر للتجاعيد

قومي بإحضار وعاء متوسط وضع في ماء وتركي حتى الغليان وبعد ذلك قومي بوضع وعاء صغير فوق الماء المغلي وضعي فيه الفازلين حتى يذوب من الحرارة، وبعد ذلك ابدئي بوضع صفار بيضة واحدة وملعقة من عسل النحل وكذلك نفس المقدار من زيت الزيتون وقلبي المكونات مع الفازلين ثم ضعي ملعقتين من السكر واخلطي المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية ابدائي بوضع هذا الخليط على بشرتك وقومي بتدليكها بحركات دائرية لمدة دقيقتين، وبعد ذلك ضعيها على البشرة لمدة 20 دقيقة على الأقل، وبعدها اشطفيه بالماء الفاتر ويقوم بتكرارها مرة أو مرتين أسبوعين.

فوائد خلطة الفازلين

هذه الوصفة تعمل بشكل فعال على تقشير البشرة لإزالة جميع الخلايا الميتة على البشرة وتقوم بشدها والتخلص من التجاعيد وكذلك تم ظهور الخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه.

يساعد زيت الزيتون بشكل فعال على ترطيب البشرة وتنظيفها وعلاج التشققات بالإضافة إلى أنه يمنع ظهور حب الشباب على البشرة يساعد بشكل كبير على توحيد لونها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *