طريقة تحضير بسكويت بوبايز في المنزل

طريقة تحضير بسكويت بوبايز في المنزل

طريقة تحضير بسكويت بوبايز، تهتم الكثير من سيدات البيوت لتجهيز أشهى أنواع المعجنات والبسكويت في المنزل لا يتم تناولها على وجبة الإفطار أو العشاء حتى تكون خفيفة، لهذا سوف يتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تحضير بسكويت بوبايز في المنزل بالتفصيل وبطريقة سهلة للغاية.

طريقة عمل بسكويت بوبايز

المكونات، خمس أكواب من الدقيق وثلاث ملاعق من البيكنج بودر وملعقة من الملح وكوب زيت كوب حليب سائل.

خطوات تحضير بسكويت بوبايز

قم بتجهيز ومتوسط وابتدائي بـ إضافة الدقيق مع البيكنج بودر والملح وقلبي هذه المكونات مع بعضها جيداً ثم إبدائي بوضع زيت وفي الدقيق بالزيت جيداً لمدة خمس دقائق حتى يتشرب الدقيق الزيت.

بعد ذلك قومي بإضافة الحليب مع الاستمرار في دعك المكونات مع بعضها حتى تتجانس وتصبح العجينة متماسكه بدون أن تلتصق بالوعاء.

بعد ذلك اسم وديها على سطح صلب ضعي القليل من الدقيق وقومي بفركها ثم قطعيها إلى قطع دواء متساوية وضعيها في الصينية بعد دهنها بقليل من الزبدة ثم ضعيها في الفرن بعد تسخين قبلها بعشر دقائق وتترك لمدة 15 دقيقة أو حتى تمام النضج.

طريقة عمل بسكويت سادة

قومي بخلط ببيضة واحدة مع قليل من الفانيليا وقليل من الخل ونصف كوب من السكر واخلطي المكونات مع بعضها ثم نضيف عليهم نصف كوب من الزيت وكوب ونصف من الدقيق، وقلبي المكونات مع بعضها ثم ضعي البيكنج بودر واستمري في التقليب تشكيل البسكويت في صينية مدهونة بالزيت أو يتم وضع ورق الزبدة وتشكيله، ويتم وضعها في الفرن حتى تنضج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *