ضعيها في الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو تطويل الشعر بسرعة وصفة الهنود

ضعيها في الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو تطويل الشعر بسرعة وصفة الهنود

تطويل الشعر، الشعر هو أهم ما يميز المرأة، ورمز من رموز جمالها، وتحلم كل النساء بامتلاك شعر صحي جميل، وتسعى بكل الطرق إلى الاهتمام به وإبراز جماله، من أجل اكتساب الثقة في النفس، وتطويل الشعر غاية تحلم بها الكثير من النساء.

تطويل الشعر

استخدام ماء الأرز حيث أنه يحتوي على الكثير من الفوائد، الهامة للشعر، وذلك لإحتوائه على نسب كبيرة من الفيتامينات والبروتينات المغذية للشعر، مثل ب6 ،وك، وغيرهم.

المكونات كوبين من الماء، نصف كوب من الأرز، وعاء عميق.

الطريقة: نقوم بوضع الأرز في الوعاء، ثم نقوم بسكب الماء عليه، ونتركه منقوع في الماء لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بتصفية الأرز، ثم نقوم بإستخدام الماء المنقوع فيه الأرز وندلك به فروة الرأس لدقائق، ونتركه ربع ساعة ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو، كما يمكنك أضافة هذه الخلطة على الشامبو الخاص بك فهي تعمل على زيادة نمو الشعر بشكل سريع.

تكثيف الشعر

حيث أنه من الزيوت المرطبة للشعر، بالإضافة إلى قيامه بتحسين الدورة الدموية داخل الأوعية الدموية، حتى يصل إلى بصيلات الشعر، وبالتالي يساعد على تحفيز نمو الشعر، والقيام بتطويله.

المكونات  ملعقتين من زيت الجوجوبا، ملعقتين من زيت جوز الهند، ملعقة من زيت الزيتون، بولة للخلط.

الطريقة نأتي ببوله الخلط ثم نقوم بوضع مجموعة الزيوت ونمزجهم جيداً، ثم نقوم بتدليك فروة الرأس جيداً بهم، ونتركهم على الشعر لمدة يوم كامل، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو جيداً.

علاج الشيب

يعد ورق الكاري من النباتات التي تساعد على صبغ الشعر باللون الغامق، احضري مجموعة من أوراق الكاري، وملعقتين من زيت جوز الهند، قومي بغلي المكونات جيدا،بعد ذلك قومي بتصفية الخليط واستخدامه مباشرة على شعرك مع التدليك الجيد، اتركيه لمدة ساعة ومن ثم قومي بغسل الشعر، كرري الوصفة مرة أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *