تجهيز فطائر الرومي على طريقة منال العالم 

تجهيز فطائر الرومي على طريقة منال العالم 

تجهيز فطائر الرومي على طريقة منال العالم، يحب الكثير من الأشخاص تناول الفطائر المحشية بعدة أنواع منها المحشية بالخضروات أو أي نوع من أنواع الجبن حيث يفضل تناولها على وجبة الإفطار أو العشاء، ولا تحتاج الكثير من الوقت وتتميز بمذاقها الرائع واللذيذ ويحب الأطفال تناولها، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تجهيز فطائر الرومي على طريقة منال العالم بالتفصيل.

تجهيز فطائر الرومي على طريقة منال العالم

المكونات، كوب دقيق وملعقة من الخميرة الناعمة ونصف ملعقة صغيرة من البيكنج باودر وربع كوب من اللبن وكوب ماء دافئ وربع كوب من زيت الذرة و ملعقة صغيرة من السكر والملح.

الحشو، كوب لحم صدر ديك رومي مفروم وربع كوب جبن شيدر أو ملعقة من الخردل وملعقتين من المايونيز.

طريقة تحضير فطائر الرومي

حتى تتمكني من تجهيز فطائر الرومي يجب أولا أن يتم وعاء متوسط وقومي بـ اضافت 2 ونصف كوب من الدقيق وضعي عليه الملح والسكر ثم يتم إضافة الخميرة والبيكنج بودر، ثم أحضري مضرب اليد واستمري بالتقليب حتى تخلط المكونات مع بعضها ثم إبداء بإضافة اللبن بشكل تدريجي ثم ضعي الماء والزيت مع المكونات حتى تتجانس.

بعد ذلك يتم الاستمرار في التقليب عن طريق استخدام المضرب بسرعة بطيئة حتى تتماسك العجين وتصبح ناعمة، وبعد ذلك قومي بتغطيتها وضيفي عليها القليل من الزيت وفيها لمدة 60 دقيقة حتى تختمر جيداً.

احضري طبق وضعي فيه اللحم والجبن ثم يتم إضافة المايونيز والفلفل والملح واخلطي المكونات مع بعضها ثم ضعي الخضروات المايونيز وقلبي المكونات مع بعضها، ثم ضعي افردي العجين على سطح متساوي وضعي القليل من الدقيق وابدئي بفرد العجين بالنشابة، وضعي العجينة من الجهات القصيرة ثم يتم تقسيمه إلى ثلاث أقسام، وقومي بتوزيع الحشو في وسط العجين وقومي بلفها على هيئة مستطيل ثم ثبتي الأطراف جيداً.

بعد ذلك قومي بتقطيع الفطائر وضعها في الصينية وتغليفها بالنيلون ثم قومي بتسخين الفرن وضعي الفطائر في الفرن لمدة 12 دقيقة أو حتى يصل إلى مرحلة النضج ويصبح لونه ذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *