جدول صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم الاثنين 20 يوليو والزيادات والعلاوات الجديدة 

جدول صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم الاثنين 20 يوليو والزيادات والعلاوات الجديدة 

تستعد وزارة المالية بخصوص صرف مرتبات شهر يوليو الجاري لجميع الموظفين في كافة الهيئات الحكومية والوزارات وتتضمن الجهات التابعة لها، وذلك بداء من يوم الاثنين 20 يوليو 2020 ويكون صرف هذه المرتبات في هذا الشهر مع بداية العمل بالموازنة الجديدة للعام الحالي المالي، وبالتالي يستفيد كل من بزيادات والعلاوات الجديدة بجانب المرتب الشهر الحالي في ظل اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك.

العلاوات والزيادات الجديدة للموظفين

  • الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية المستحقة يستفيدون منه بدأ من أول يوليو بنسبة 7% من الأجر الوظيفي، وذلك بحد ادني 75 جنيه شحن بدون وجود حد أقصى.
  • أما بالنسبة لمن حق العاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية أنه سوف يبدأ من أول يوليو علاوة تصل إلى 12% من الأجر الأساسي والتي تصل إلى 75 جنيه شهريا.
  • أما بالنسبة لزيادة الحافز الإضافي لشهر لجميع الموظفين وذلك وفقاً لقانون الخدمة المدنية والغير مخاطبين وهي كالآتي:
  • يتم صرف 150 جنيه لشاغلي الرتبة الرابعة أما بالنسبة للدرجة الثالثة يتم صرف 200 جنيه، وكذلك تم تحديد صرف 250 جنيه اللي شاغل يقضيها جاء الثانية، للدرجة الأولى يتم صرف 300 جنيه.
  • أما بالنسبة لشاغلي درجة مدير عام أو كبير يتم صرف 325 جنيه وبالنسبة للدرجة العالية يتم صرف 350 جنيها وأخيراً للدرجة الممتازة يتم صرف ب 375 جنيه.

جدول صرف مرتبات شهر يوليو

سوف يتم العمل على صرف المرتبات الخاصة بشهر يوليو تبعاً للجدول الذي تم تحديد وتقسيمه في الهيئات والوزارات وهي كالآتي:

بدأ من يوم 20 يوليو سوف يتم الصرف ال 35 وزارة، وهيئة أما في يوم 21 يوليو سوف يتم العمل على صرف المرتبات ل21 وزارة الهيئة، وفي يوم 22 يوليو يتم صرف جميع المرتبات لتسع وزارات وهيئات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *