بايع كودرد بريدة.. ما قصة التوأمين التي لفتت نظر الرأي العام السعودي؟

بايع كودرد بريدة.. ما قصة التوأمين التي لفتت نظر الرأي العام السعودي؟

بايع كودرد بريدة هو لقب أطلق على الطفل السعودي عبد الله المهوس، الذي افتتح مع أخيه التوأم إبراهيم مشروعا في بريدة (منطقة القصيم) يبيعان فيه المشروبات الباردة والساخنة على الطريق ببريدة، فما قصتها؟

بايع كودرد بريدة

طلب الطفل عبد الله من أحد مشاهير مواقع التواصل عمل إعلان لمشروعه التجاري الصغير الذي افتتحه مع أخيه في بريدة ليعينا أسرتهما  على مصاريف ومطالب الحياة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد فيما يستغلان إجازة الصيف وتوقف الدراسة، ولكن هذا الشخص قد طلب من عبد الله مبلغا كبيرا من المال لم يكن يملكه الطفل كما أن المبلغ كبير بالنسبة لمشروع صغير مثل مشروعه، إذ طلب منه 30 ألف ريال سعودي.

بايع كودرد بريدة

إعلان عبد الرحمن المطيري لبائع الكودرد

هنا جاء مشهور السناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، والذي تعاطف مع التوأمين وتأثر بمشروعهما واجتهادهما، ولهذا وعد المطيري الطفل عبد الله بتصوير إعلان لمشروعه ونشره، فصور المطيري الطفل وهو يتحدث عن قصة مشروعه ويدعوا الزبائن لزيارته، وقد لاقى الإعلان ردود فعل متعاطفة بين مستخدمي مواقع التواصل بالسعودية.

الهدايا تنهال على بائعي كودرد بريدة

العديد من الذين شاهدوا الفيديو الذي نشره المطيري عن التوأمين قرروا منح الهدايا لهما من أجل دعمهما نفسيا وماديا عن طريق المساهمة في نمو مشروعهما الصغير، فعرض رجل أعمال التكفل بمصاريف المشروع لمدة 10 ايام وقام مقهى بعرض تعليم الصغيرين مجانا طريقة تحضير المشاريب بشل احترافي كما أهداهما آلة لصنع القهوة مجانا.

وشركة عطور قررت منح الصغيرين سيارة فاخرة بعد أن سرقت دراجة من أحدهما. والأهم من هذا كله، تكفلت إحدى الشركات بأن تؤمن لهما محلا تجاريا بموقع مميز للغاية ومسبق دفع الإيجار لمدة عامين، وشركة أخرى تكفلت بتجهيز جميع مستلزمات المحل الجديد لهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *