فقط بمكون واحد حواجبك ورموشك ستصبح كثيفة  في 3 أيام لن تحتاجي لرسمها ابدا

فقط بمكون واحد حواجبك ورموشك ستصبح كثيفة  في 3 أيام لن تحتاجي لرسمها ابدا

ترغب كل فتاة في الحصول على حواجب كثيفة لكي تظهر جمالها وتجعلها أكثر أنوثة على عكس الحواجب الخفيفة التي تعطي إنطباع سئ وتظهر متفرقة ورقيقة، والحواجب الكثيفة تساعد على إظهار جمال العينين ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طرق تكثيف الحواجب الخفيفة فتابعونا.

طرق تكثيف الحواجب الخفيفة

  1. التدليك

نحن جميعا نعرف فوائد التدليك في زيادة كثافة الشعر وجعله أكثر صحة وصلابة ومن الممكن أيضا تدليك الحواجب لزيادة كثافتها ومن أجل تنشيط الدورة الدموية ولذلك ينصح بتدليك الحواجب 3 مرات يوميا.

  1. استخدام منتجات تساعد على نمو الشعر.

توجد في الأسواق منتجات خاصة تساعد على زيادة كثافة شعر الحواجب وهذه المنتجات توضع في المساء بعد غسل الوجه جيدا وهي تساعد على زيادة شعر الحواجب بشكل سريع.

  1. التجميل.

من الممكن استخدام قلم الحواجب ونقوم بملئ الفراغات التي توجد في الحواجب الخفيفة ومن الأفضل استخدام قلم بني وتحديد الحواجب بشكل متناسق.

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب الخفيفة

  • هلام الصبار

نقوم بخلط نصف ملعقة صغيرة من هلام الصبار مع القليل من العسل أو زيت جوز الهند ونقلب حتى الحصول على معجون ثم نقوم بوضع المزيج على الحواجب لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء، تكرر هذه الوصفة مرة واحدة يوميا لمدة 3 أسابيع للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • زيت الخروع

نحضر كمية مناسبة من زيت الخروع المعصور على البارد ونقوم بتدليك الحواجب به ثم نتركها لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك نقوم بمسح الزيت ثم تغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة يوميا ولمدة 6 أسابيع للحصول على حواجب كثيفة ذات مظهر جذاب.

تكثيف الحواجب بالثوم

  1. نحضر فص ثوم طازج ونقوم بطحنه جيدا ونضيف إليه نصف ملعقة صغيرة من زيت الثوم.
  2. بعد ذلك نقوم بوضع المكونات في وعاء على النار حتى تصبح دافئة ثم نرفعها من النار.
  3. نترك الثوم حتى تبرد ثم يصفي وبعد ذلك نقوم بوضع مزيج الثوم وزيت الثوم على الحواجب.
  4. مع تدليك الحواجب لمدة دقيقة ثم نتركها لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسلها بالماء والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *