وصفات لسد الشهية وخسارة 3 كيلو خلال 10 أيام 

وصفات لسد الشهية وخسارة 3 كيلو خلال 10 أيام 

وصفات لسد الشهية، من أكثر الأمور المزعجة التي يعاني منها الكثير من الرجال والنساء التي يعاني منها في الوقت الحالي بسبب إذابة الدهون وحرقها للحصول على جسم متناسق وجميل، وبالتالي يهتم الكثير بالبحث عن وصفات تعطي نتائج فعالة للغاية لقفل الشهية، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على طريقة استخدام وصفات لسد الشهية لإنقاص الوزن و حرق الدهون بشكل سريع.

وصفات لسد الشهية

وصفة الشاي الأحمر والشمر، الشاي الأحمر والشمر يحتوي على مهدي طبيعي يساعد على التقليل من الإصابة بانتفاخ المعدة والغازات ويعطي الإحساس بالشبع لفترة كبيرة، ويحتوي أيضا الشاي على مضادات الأكسدة التي تساعد بشكل كبير على التخلص من الوزن الزائد و قفل الشهية.

يمكنك خلط ملعقة من الشمر مع ملعقة من الشاي الأحمر في إبريق صغير على النار وضعي كوب من الماء المغلي واتركي المكونات مع بعضها ثم قومي بوضع الخليط في إبريق ثم يتم تناول الخليط يومياً في الصباح.

وصفة عيدان البقدونس

وصفة البقدونس من أكثر الأعشاب الواقية التي تساعد على الإحساس بالشبع وحرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل كبير بالإضافة إلى أنه يقوم بتنظيف الكلى والأملاح التي تتراكم في الجسم.

حيث يمكنك غلي أعواد البقدونس مع كمية مناسبة من الماء وبعد ذلك يتم تناوله يومياً على الريق لمدة عشر أيام وسوف تحصلين على نتائج فعالة.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *