‫النتيجة مبهرة لن تصدقي أن وضعتي هذه الخلطة على جسمك ستفتحها من أول مرة بطريقة جبارة

‫النتيجة مبهرة لن تصدقي أن وضعتي هذه الخلطة على جسمك ستفتحها من أول مرة بطريقة جبارة

ترغب أي فتاة وسيدة بالحصول على بشرة بيضاء تمنحها الثقة في ارتداء ما يحلو لها، وجعلها تشعر بمدى جمالها، فقد تتعرض لأشعة الشمس أو استخدام مواد كيميائية أدت إلي وجود بقع داكنة بالبشرة، لذلك تلجأ إلى الوصفات الطبيعية للتخلص من هذه الشوائب، والحصول على بشرة صافية ناصعة البياض.

خلطة الدقيق وماء الورد

خلط نصف كوب من ماء الورد مع ملعقتان كبيرتان من الدقيق، حتى تتجانس المكونات والحصول على عجينة، ثم فردها على الجسم، وتركها لمدة ثلث أو نصف ساعة قبل الاستحمام، ثم فرك الجسم جيدا بالأيدي أو باللوفة الخشنة، ثم الاستحمام بماء ساخن.

قشر البرتقال والزبادى

تجفيف قشر البرتقال في الشمس ثم طحنه، وإضافة كوب زبادي إليه، حتى يختلطا، وفرده على الجسم، ثم تركه لمدة 20 دقيقة، ويتم فرك الجسم به بشكل جيد، قبل الاستحمام بماء ساخن، ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرة أو مرتان أسبوعيا.

العسل والليمون والحليب

مزج ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الليمون مع ملعقة كبيرة من العسل، حتى تتجانس المكونات معا، قومي بوضع الوصفة علي الجسم مع تركها لمدة ثلث أو نصف ساعة، ثم الاستحمام بالماء الدافئ، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

العرقسوس والشوفان

خلط ثلاث ملاعق من مسحوق العرقسوس مع ثلاث ملاعق ماء مع ملعقة من الشوفان، حتى تحصلي على عجينة، ثم فردها على الجسم لمدة 5 دقائق، ثم غسل الجسم بالماء البارد، يمكنك تكرار هذه الوصفة يوميا للحصول على بشرة ملساء ناصعة البياض.

وصفات طبيعية لتبييض الجسم بسرعة

نقوم بخلط كمية متساوية من الجلسرين السائل مع الكريم المرطب وكريم فيكس ثم نضيف 6 ملاعق من بودرة الأطفال ونترك المكونات جانبا، بعد ذلك نحضر وعاء ونرفعه على النار ونضع به 6 ملاعق من ماء الورد مع ملعقة من النشا ونقلب لحين الحصول على خليط متجانس.

ثم نقوم بخلط 3 ملاعق كبيرة من زيت الخروع مع 4 ملاعق من الفازلين و4 ملاعق من زيت اللوز الحلو ثم نقوم بخلط جميع المكونات في وعاء كبير ونضعها في الثلاجة، وفي المساء نقوم بوضع هذا المزيج على جسم مبلل ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل.

تبييض الجسم من أول مرة

تبيض الجسم مشكلة يعاني منها الكثير ودائما ما يقوموا بعمل الكثير من المحاولات تفتيح الجسم إذ كان بمستحضرات التجميل أو من خلال بعض الخلطات الطبيعية لتفتيح الجسم وبصورة آمنه

  • العسل والزبادي

لهم تأثير قوي في تفتيح البشرة والقضاء على الجلد الميت.

  • عصير الليمون

يعمل على تجديد البشرة وإزالة البقع الداكنة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *