بأرخص سعر فى مصر أوبو تعلن عن هاتفها الجديد  Oppo A72 5G

بأرخص سعر فى مصر أوبو تعلن عن هاتفها الجديد  Oppo A72 5G

أعلنت شركة أوبو الصينية عن إطلاق هاتفها الجديد Oppo A72 5G والذي جاء بمميزات كثيرة ومواصفات قوية، أكدت الشركة أن الهاتف الجديد سيستطيع تحقيق ارباح قوية خلال الفترة المقبلة، كما أوضحت الشركة أن الهاتف أصبح متوفر الأن بالأسواق العربية والعالمية.

مواصفات هاتف Oppo A72 5G

  • يدعم الهاتف إمكانية إضافة شريحتين اتصال من الجيل الخامس.
  • جاء الهاتف بشاشة قوية بمقاس 6.5 بوصة.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، موجودة فى الزوية العلوية اليسرى من الهاتف.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية، الأولي بدقة 16 ميجا بيكسل، الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • معالج من ميدياتك MT6853V
  • مساحة الهاتف 128 جيجا بايت لتخزين الصور والفيديوهات والملفات المختلفة.
  • بطارية الهاتف قوية بسعة 4040 ميللي أمبير في الساعة.
  • البطارية مرفق معها شاحن قوي بقوة 18 واط.

سعر هاتف أوبو الجديد Oppo A72 5G

هاتف Oppo A72 5G حتى الأن لم يظهر فى الاسواق المصرية، إلا أن هناك بعض التسريبات عن الهاتف والتي تشير إلى أن سعر الهاتف حوالي 280 دولار، وذلك ما يعادي حوال 5000 جنية مصري.

الجدير بالذكر أيضاً أن شركة أوبو لا تزال تسعى لتقديم هواتف بمواصفات متوسطة تدعم تقنيات الجيل الخامس، وذلك لتناسب المستخدمين، كما أن تلك الهواتف تجذب الكثيرين وتستطيع تحقيق أرباح جيدة للغاية للشركة.

ملخص عن هاتف Oppo A72 5G

الهاتف لم تعلن الشركة عنه بشكل رسمي كما أن المواصفات الخاصة بالهاتف لم تكتمل، فحجم الهاتف وأبعادة وألوانه وغيرها من المواصفات الأخرى لم يتم تسريبها مع باقي المواصفات، وينتظر عملاء شركة أوبو أعلان الشركة عن موعد إطلاق هاتفها الجديد Oppo A72 5G في الأسواق المصرية والمتوقع أن يكون فى القريب العاجل.

ومن المعروف عن شركة أوبو أنها أصبحت اليوم من أكبر شركات الهواتف الذكية وأكثرها تحقيقاَ للأرباح، وذلك وفقا َلإحصاءيات قامت بها أكبر مواقع التكنولوجيا، وأصبحت أوبو اليوم أشهر شركات الهواتف التى تقدم هواتف تتميز بإمكانيات ومواصفات تجذب الكثيرين.

في انتظار تعليقاتكم عن الهاتف الجديد المنتظر نزوله في الأسواق الشهر القادم، والذي أكدت الشركة على تحقيقة أرباح كبيرة لسعره المناسب خاصة مع الفئة المتوسطة.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *