واتساب ويب للكمبيوتر كيفية التشغيل و الخروج من التطبيق

واتساب ويب للكمبيوتر كيفية التشغيل و الخروج من التطبيق

واتساب ويب هو نسخة من  واتساب المخصص للهواتف  المحمولة  والتي يمكنك استخدامها من خلال  الكمبيوتر الشخصي  وله العديد من المميزات التي يمكن استخدامها  في مجال العمل و الاستخدام الشخصي وغيره من  الاستخدامات التي  ستكتشفها من خلال استخدامك للبرنامج، العديد يتسائل عن كيفية  تنزيل البرنامج  وكيفية تشغيل التطبيق  وكيفية التسجيل وكافة المعلومات عن البرنامج والتي  قد لا يعلم عنها الكثيرون الكثير من المعلومات لذا دعونا نتعرف على تطبيق واتساب المخصص للكمبيوتر.

كيف استخدم واتساب ويب ؟

أولا قم بتنزيل التطبيق من خلال محرك بحث جوجل سيرش لانه غير متوفر ضمن قائمة جوجل بلاي وبعد التحميل قم بالضغط على الايكونه  الخاصة بالبرنامج  والتي ستجدها على سطح المكتب  بعد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على ايكونه البرنامج  سيفتح لك مربع  آخر به بعض الرموز  والتي تطلب أن تقوم بتعريفها على التطبيق المحمل على جهازك الجوال.

يجب أن يكون لديك تطبيق واتساب على جهازك المحمول حتى تستطيع استخدام واتساب ويب لانه يستخدم كتطبيق إضافي للتطبيق  الاساسي الخاص بك بعد الخطوة الأولى قم من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق  بتشغيل البرنامج  من خلال النقاط الثلاث المتواجدة أعلى الشاشة  واختيار كلمة واتساب ويب.

واتساب ويب

بعد اختيار الكلمة المرادة  سيقوم التطبيق بفتح الكاميرا الخاصة بك  بكل بساطة قم بتمرير الكاميرا على الرمز  الأسود المتواجد بالتطبيق على جهازك الشخصي بطريقة صحيحة وبمجرد مرور الكاميرا  يفتح البرنامج  وتبدأ في استخدام  التطبيق.

بعد التفعيل والدخول قم باستخدام البرنامج كما تستخدم الواتساب العادي  في الشات بين الأصدقاء وفي المجموعات الخاصة بالعمل ونقل الملفات والصور من وإلى هاتفك المحمول، من مميزات التطبيق سهولة ومشاركة الملفات الكبيرة اجتماعات الأعمال  وفي نفس الوقت متابعة الأعمال الخاصة بك بكل سهولة يفيد التطبيق فيمن يقوم بالأعمال التجارية مثال البيع والشراء فيمكنك محادثة العملاء وتسجيل البيانات في نفس الوقت دون الحاجة لمتابعة أكثر من جهاز للعمل.

كيفية الخروج من البرنامج

بكل بساطة هناك عدة طرق للخروج من التطبيق نتعرف على أشهرها، الطريقة الأولى قم بغلق الواي فاي  وغلق البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الطريقة الثانية قم بغلق البرنامج وقم بالضغط على كلمه واتس اب ويب مرة أخرى سينغلق التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *