طريقة عمل وصفة الليمون وزيت الزيتون لنمو الشعر بشكل مذهل

طريقة عمل وصفة الليمون وزيت الزيتون لنمو الشعر بشكل مذهل

طريقة عمل وصفة الليمون وزيت الزيتون لنمو الشعر بشكل مذهل، يعد الشعر من أسرار الجمال للمرأة، لذلك نهتم بتقديم أسهل وأفضل وصفات طبيعية تفيد المرأة وجعلها متألقة ومميزة، ونهتم باستخدام الليمون في معظم الوصفات لكثرة احتوائه على الفيتامينات وبالأخص فيتامين سي، ونهتم أيضا بإستخدام زيت الزيتون في الوصفات الطبيعية، لأن زيت الزيتون العامل الأساسي في اكتساب الجمال والتألق، ويستخدم لنضارة البشرة وفعال جدا، ويدخل في جميع تحضير وصفات الخاصة لنمو الشعر، لأنه فعال جدا في نمو الشعر بطريقة مذهلة. ومعنا نقدم لكم جميع الوصفات الطبيعية التي تفيدنا في حياتنا اليومية ومتوفرة في كل منزل.

 وصفة الليمون وزيت الزيتون لنمو الشعر

المكونات: ٢ ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ٣ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي.

طريقة تحضير الوصفة لنمو الشعر

نحضر إناء نظيف ونقوم بوضع الليمون وزيت الزيتون، ونقلبهم جيدا حتى نحصل على خليط متجانس تماما.

يتم وضع الخليط علي فروة الرأس من الجزو حتى الأطراف، وينبغي أن تقومي بتدليك الشعر برفق ونستمر بالتدليك فترة لا تقل عن ١٠ دقائق تقريبا، ليعطي إلينا أفضل النتائج في وقت قليل للغاية.

وبعد التأكد من امتصاص فروة الرأس للخيط يتم تحضير فوطة مبللة ويفضل ان تكون مبللة بالماء الدافئ، ونقوم بلفها على الرأس بطريقة محكمة، بعد قومي بترك الفوطة على الرأس لمدة ٢٠ دقيقة تقريبا، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بإستخدام الماء الفاتر.

ويفضل استخدام هذة الوصفة أسبوعيا على مدار الشهر للحصول على نمو شعر طبيعي بدون اي مواد كيميائية وللحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *