اذابة وحرق دهون البطن في اقل اسبوع بسهولة

اذابة وحرق دهون البطن في اقل اسبوع بسهولة

دهون البطن مشكلة كبيرة للكثير من الأشخاص هذه الايام وتسبب في اذي نفسي كبير للبعض لذلك يجب التخلص منها وهنالك نوعان من الدهون نوع يوجد تحت الجلد مثل الارداف والافخاذ ونوع يوجد حول الأعضاء الداخلية مثل القلب والكبد والرئة وتتسبب الدهون في الكثير من المشاكل إذا تراكمت بنسبة كبيرة و هنالك عدة طرق يجب اتباعها لكي تخسر جميع دهون البطن في اقل من اسبوع ونستعد لاي مناسبة.

اولا هنالك عدة خطوات قبل البدء في النظام وهم :- أخذ فترة كافية من الراحة والنوم لمدة لا تقل عن سبع ساعات. شرب كميات كافية من الماء. ممارسة كافة أنواع الانشطة الرياضية خلال اليوم.

ومن الخطوات ايضا نجد أنه يجب استبدال بعض انواع الاكل مثل الرز الابيض بـ الرز البني وايضا تناول الخضروات والفاكهة الطازجة التي تحتوي علي الالياف لكي تساعد علي الشعور بالشبع. وتناول وجبة الإفطار خلال ساعة من الاستيقاظ وعدم تاخير وجبة العشاء ولكن تناولها كـ حد أقصى إلى الساعة السادسة مساء. وتناول الفيتامينات والاوميجا 3 والحديد.

شرب بعض المشروبات مثل القرفة والزنجبيل والليمون الذين لهم تأثير سحري في تناول الطعام وشرب المشروب السحري وهو الزنجبيل بالخيار .وايضا شرب القهوة التي تساعد علي زيادة معدل الأيض. وشرب الشاي الأخضر السحري في حرق الدهون وانقاص الوزن.

الابتعاد عن أي مشروبات غازية او السكريات لهم مفعول السحر في القضاء على الدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *