سبحان الله وصفه معجزه تقضى على الأم الظهر وألام العظام والمفاصل

سبحان الله وصفه معجزه تقضى على الأم الظهر وألام العظام والمفاصل

التخلص من الم مشكلة الم اسفل الظهر، هل تعاني من مشكلة الم الظهر؟ هل تناولت جميع الأدوية والمسكنات وما زال الألم ؟ هل تعلم بأن نسبة الذين يعانون من الم الظهر حوالى 90% من الرجال والسيدات، والسبب نتائج العادات السيئة والخاطئة التي يفعلونها الكثيرون، مثل الوقوف لساعات والجلوس لساعات ولفترات طويلة ورفع الأشياء الثقيلة وأوضاع النوم الخاطئة، هذه من اكثر الأسباب التي تجعلك تشعر بألم الظهر واذا كنت تناولت الكثير من المسكنات وتريد بعد المساعدات الاخري، فكل ما عليك هى الوصفات الطبيعية افضلهم ونتائجه هائلة تابعوا معنا و صفات التخلص من الم الظهر الطبيعية.

 

طرق التخلص من الم الظهر بالأعشاب

 

1-العلاج بالزنجبيل

يعتبر الزنجبيل واحد من الأعشاب الطبيعية المعروفة التي لها فوائد كثيرة للجسم والتخسيس أيضا، وتستخدم كعلاج لألم الظهر ونتائجه ممتازة عن تجارب، عليك بوضع الزنجبيل مع الماء الساخن ويعمل مثل العجية ويوضع في شاش ويتم وضعه على المكان المصاب بالألم لمدة نصف ساعه ويمكن أن تكرر العملية مرتين إلى ثلاث مرات باليوم.

 

2-العلاج بالقمح

القمح هو حبوب ويعمل أيضا كمهدي للالتهابات ومفيد في علاج الألم مثل الم الظهر، كل ما عليك بوضع كوب من القمح المطحون مع نصف كوب من الماء وتضوع على النار مع التقليب حتي تصبح مثل العجينة، وتوضع على مكان الألم وهى ساخنه قدر المستطاع وتستخدم هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا.

 

3-الحلبة

عجينة الحلبة للتخلص من التهابات والألم بالجسم، كل ما علكيي هو وضع نصف كوب من الحلبة المطحونة وتعجبن بالماء الدافيء، إلى أن تصبح عجينة وتضوع مكان الألم ، والأفضل أن يتم وضع العجينة وهي ساخنة قدر المستطاع حتى تعمل على سحب الالتهابات

 

4-زيت الزيتون

 

زيت الزيتون من العلاجات الطبيعية التي له فوائد لا تعد ولا تحصي، ويعتبر زيت الزيتون من افضل العلاجات للتخلص من التهابات الجسم وعموما مشاكل الظهر، لأنة يحتوي على مواد ملينة ومفيد أيضا، عليك بتسخين مقدار من زيت الزيتون إلى أن يصبح دافيء ويوضع على مكان الألم و يدلك لمدة لا تقل على ربع ساعه ويكرر يوميا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *