تعرفي على أنواع زيت باراشوت للشعر

تعرفي على أنواع زيت باراشوت للشعر

تبحث الكثير من النساء عن الزيوت التي تعمل على تقوية الشعر والحفاظ عليه من التقصف أو القشرة والحصول على شعر ناعم وكثيف لذا فإن زيت باراشوت هو من أفضل الزيوت للشعر والذي أثبت فاعليتة بدرجة كبيرة وسوف نتعرف في هذا المقال عن انواع زيت باراشوت وفوائدة للشعر تابعونا.

أنواع زيت باراشوت للشعر

زيت باراشوت له أنواع عديدة فهو ليس نوعاً واحدا كما تظنون فهو عبارة عن عدد من الأنواع لكل منها فائدة للشعر وهذة الأنواع هي:

  • زيت باراشوت هوت وهو من أفضل أنواع زيت باراشوت وذلك لاحتوائه على عناصر فعالة كثيرة ومفيدة للشعر فهو يتركب من (الفلفل الأسود والزعتر الأبيض وفيتامين ب والكركدية) وله العديد من الفوائد العديدة وتتمثل في:
    علاج مشكلة تساقط الشعر وحمايتة من القشرة وتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس.
    طريقة الاستعمال يتم إستعمالة ثلاث مرات في الأسبوع ولا ينصح للمرأة الحامل والأطفال بإستعمالة.
  • النوع الثاني هو زيت باراشوت إكسترا الذي تتمثل فوائدة في الحفاظ على الشعر من مشكلة التقصف وذلك لأنه غني بجوز الهند والميثي والألوفيرا التي تعمل بدور كبير على حماية الشعر من مشاكل التساقط.
  • النوع الثالث هو زيت باراشوت جوز الهند وهو أكثر أنواع الزيت من حيث الفوائد الكثيرة له فهذا الزيت يساعد على ترطيب الشعر وترطيب البشرة أيضاً وحمايتها من التجاعيد التي تظهر عليها كعلامات كبر السن وغيرها.
  • رابع نوع هو زيت باراشوت ألوفيرا وتظهر فوائده ف:ي
    يعمل الزيت على تقوية الشعر الضعيف وحماية الشعر من التقصف ويساعد على نعومة الشعر ولمعانه وهو من الزيوت الخفيفة على الشعر ويمكن استعمالة للاطفال الصغار يوميا وإستخدامة كحمام كريم مرتين أسبوعياً.
  • خامس نوع وهو زيت باراشوت بالياسمين وهو يعمل على تقوية الشعر ويضفي الشعر رائحة طيبة وجميلة مدة كبيرة وذلك لاحتوائة على رائحة الياسمين العطرة.

فوائد زيت باراشوت للشعر

أثبت هذا النوع من الزيوت فوائد كثيرة للشعر فهو يعمل على التخلص من التقصف ويزيد من كثافة الشعر ويجعله لامع كالحرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *