عروض زين للجوالات كاش وتقسيط

عروض زين للجوالات كاش وتقسيط

تتوافر عروض زين للجوالات بمجموعة دول منها المملكة حيث تقدم الشركة عروض متميزة لعملائها بمختلف الدول والذي وصل عددهم لثمانية مليون وثلاثمائة ألف مشترك متاح لهم الاستفادة من كل خدمات وعروض الشركة.

عروض زين للجوالات

تقدم الشركة الكثير من العروض المميزة لعملائها حيث تقدم خدمة التخفيضات عند الدفع الكاش؛ وذلك لكل أنواع الهواتف المتواجدة لديها كما تمنح المشتري عن طريق التقسيط مدة كافية للسداد وتوفر الشركة أحدث أجهزة التابلت المتوفرة بالسوق بالإضافة لأحدث الهواتف التي قامت بإصدارها الشركات العالمية مؤخرا.

عروض زين للجوالات
عروض زين للجوالات

الجوالات المتوفرة بشركة زين

تتضمن عروض زين أجهزة حديثة ومتنوعة حيث توفر الشركة جوالات سامسونج بأكثر من نوع مثل سامسونج s8 ومجموعة جالكسي بأنواعها كما تتوافر لدى زين هواتف إيفون من نوعية إكس ونوعية بلس.

وتتوافر بالشركة هواتف نوكيا بداية من نوكيا 2 إلى نوكيا 8 وأيضا تتواجد فئات متميزة من هواوي، وفي حالة رغبة العميل شراء نوع مختلف عن النوعيات المتوفرة تقوم الشركة بسرعة إحضار طلب العميل وتوفيره.

عروض زين للتقسيط

كي يتمكن العميل من شراء جوال من الشركة عن طريق التقسيط عليه شراء خط خاص بشركة زين ثم الحصول على باقة من الباقات المنتمية للشركة؛ حيث تتوافر بالشركة الباقة المفوترة ويتوافر نوع آخر من الباقات وهي الباقة الشخصية، ثم يختار الجوال الذي يريده ويحصل على عرض التقسيط الذي يتيح له تقسيط ثمن الجوال في غضون سنة من الشراء.

وبذلك فإن عروض زين للجوالات عديدة حيث تقوم الشركة بتوفير عروض الهواتف الحديثة بأسعار متميزة كما توفر أنواع متعددة من الهواتف منها نوكيا والسامسونج والهواوي، وتوفر الشركة عروض أخرى منها التقسيط لمدة طويلة بأسعار مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *