طريقة أخذ جوال من زين بالتقسيط

طريقة أخذ جوال من زين بالتقسيط

طريقة أخذ جوال من زين بالتقسيط بسيطة تتلخف في التوجه إلى الشركة أو فرع خاص بها والاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشركة واختيار الجوال المناسب ومعرفة سعر الجوال وكيفية سداد الأقساط ومعرفة المدة المتاحة للسداد.

طريقة أخذ جوال من زين بالتقسيط

تقدم شركة زين خدمات أساسية في أكثر من سبع دول أهمها السعودية، وتقدم خدمات فرعية في ثلاث وعشرين دولة، ويتم تقديم الخدمات الفرعية من خلال شركات متواجدة في هذه الدول تقوم شركة زين بالتعاقد معها، وقد قامت شركة زين بوقف بعض الخدمات منها خدمة التقسيط ولكن عادة للعمل بها مجددا.

خدمات شركة زين

بالإضافة لخدمات التقسيط التي تقدمها شركة زين تقوم الشركة بتقديم بعض الخدمات الأخرى مثل خدمات خاصة بدفع الفواتير وتسديد باقات النت مسبقا وخدمات الأوفيس وتوفير خطوط الفواتير، وتتواجد بالشركة خدمة السوق الإلكتروني لشراء السلع الإلكترونية وباقات الإنترنت.

كيفية تقسيط هواتف زين

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط يكون من الشركة الأم أو الفرع القريب من العميل حيث تمتلك الشركة مجموعة جوالات ذكية وأنواع متعددة من أجهزة التابلت بأسعار مختلفة، وتوفر الشركة باقات خاصة بالجوالات يختار العميل واحدة من هذه الباقات ويشترك بها.

برامج التقسيط بشركة زين

توفر الشركة نوعين من التقسيط وهما الخصم المباشر الذي يقوم فيه العميل بالاشتراك في الباقة الشخصية ويدفع ثمن الهاتف ويتم خصم الأقساط من الفاتورة خلال مدة التعاقد، والنوع الثاني هو الخصم الشهري الذي يتم خلال أربعة وعشرين شهرا ويتم دفع مبلغ قليل يقدر بسبعين ريالا.

وبذلك فإن شراء جوال من زين بالتقسيط ليس صعبا حيث تعمل الشركة على راحة العملاء وتوفير خدمات دفع مريحة فقد وفرت الشركة نظام تقسيط يخدم العملاء وهو النظام الشهري الذي يتم فيه تسديد مبلغ بسيط من المال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *